recent
أخبار ساخنة

وطني نيوز | «عبدالمنعم مدبولي» الحاضر الغائب بموقع تصوير "سقراط ونبيلة"

كتب : بيشوي ادور

انتهى الفنان أشرف عبدالباقي وأبطال فيلم سقراط ونبيلة من تصوير كافة مشاهدهم وبدأ المخرج هشام الشافعي في مرحلة المونتاج والمكساج للعمل، ومن المقرر أن يطرح الفيلم بدور العرض السينمائيه خلال العام الجاري.

ومن ناحيته قال هشام الشافعي مخرج الفيلم أن روح الفنان الراحل عبدالمنعم مدبولي كانت حاضرة بموقع تصوير العمل في أغلب المشاهد، حيث أستعنا بمدرسة المدبوليزم وهي من أهم المدارس الكوميدية في الوطن العربي والتي تعتمد علي كوميديا الموقف التي تنتج عن حدث ما، وهذا ما كنا نحرص على إظهاره في كافة مشاهد الفيلم .

وأضاف أن الفيلم يمثل حالة تمثيلية جديدة علي السينما المصرية حاليا، وانه قام بتصوير الفيلم في بعض الاماكن المميزة من بينهما منزل صالح سليم في فيلم الشموع السوداء والذي اكتشف انه يتواجد بمحافظة الجيزة كما أنه قام بتصوير الفيلم في ميدان التحرير وأحد مراكز الشباب الكبري، وتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المتوقع له خاصة وان القائمين علي العمل لم يقصروا تماما في أي شئ يفيد العمل .

فيلم "سقراط ونبيلة" بطولة كل من أشرف عبدالباقي ودينا ومحمد فهيم وسامي مغاوري واحمد فتحي ومحمد جمعه وانتاج اشرف كمال ومنتج فني شريف شحاته ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة الذي حرص هشام الشافعي مخرج العمل علي اعطائهم فرصة الظهور والكشف عن موهبتهم الفنية
google-playkhamsatmostaqltradent
close