recent
أخبار ساخنة

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم تعرف عليها/ وطني نيوز

 


كتب:أحمد حسن إسماعيل


يقام اليوم الدوري الإنجليزي اليوم (الأربعاء)، إقامة 5 مواجهات قوية ضمن ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين، إذ يلتقي بيرنلي مع مانشستر سيتي، وفولهام مع ليستر سيتي،وليدز يونايتد مع إيفرتون،وأستون فيلا مع وست هام يونايتد، وليفربول مع برايتون.


مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي:


بيرنلي × مانشستر سيتي– الثامنة مساء


فولهام× ليستر سيتي – الثامنة مساء


 ليدز يونايتد× إيفرتون– التاسعة والنصف مساء


أستون فيلا× وست هام يونايتد– العاشرة وربع مساء


ليفربول× برايتون– العاشرة وربع مساء

 

وتأتي مباراة ليفربول ضد برايتون على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على رأس المباريات التي ينتظرها عشاق الكرة في مصر،نظرا لوجود محمد صلاح المنتخب المصري في صفوف الريدز.


ترتيب الدوري الانجليزي

 

ويدخل فريق ليفربول مباراة برايتون الليلة، وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفى رصيده 40 نقطة، خلفاً لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 44 نقطة، ومانشستر يونايتد الوصيف بـ 41 نقطة، فيما يأتي برايتون في المركز الـ 17 برصيد 21 نقطة.


ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

 

وكان محمد صلاح عاد إلى سلسلة التهديف من جديد مع ليفربول، بعد صيام تهديفي دام 6 جولات، حيث أحرز هدفين في شباك وست هام بالجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 15 هدفاً في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

 

 كما تتجه أنظار المصريين في تمام العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء، صوب ملعب استاد "فيلا بارك" لمتابعة مباراة أستون فيلا ضد وست هام، حيث يلعب الثنائي المصري الدولي أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه ضمن صفوف فريق أستون فيلا.


أستون فيلا ضد وست هام

 

ويسعى أستون فيلا لتحقيق الفوز الحادي عشر له في الدوري الإنجليزي، ويأمل في الخروج بثلاثة نقاط هامة في في مشوراه بحثاً عن التواجد بين الكبار في جدول ترتيب البريميرليج.


أستون فيلا ضد وست هام

 

 

ويحتل أستون فيلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، برصيد 32 نقطة، جمعهم من الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 2 مباريات، والهزيمة في 7 مواجهات، في حين يحتل وست هام المركز الخامس برصيد 35 نقطة، جمعهم من الفوز في 10 لقاءات، والتعادل في 5 مباريات، وهزم في 6 مباريات.

google-playkhamsatmostaqltradent
close