recent
أخبار ساخنة

نهائي مونديال الأندية مدرب تيجريس يرفع راية التحدي قبل موقعة البايرن / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية


 


كتب:أحمد حسن إسماعيل
 
صرح المدير الفني لفريق تيجريس أونال المكسيكي ريكاردو فيريتي ، رغبة فريقه في تقديم أداء جيد أمام بايرن ميونخ الألماني، والتتويج بلقب كأس العالم للأندية، في المباراة النهائية التي تقام في الثامنة من مساء غدا الخميس، فى العاصمة القطرية الدوحة.
وتأهل تيجريس أونال للمباراة النهائية في كأس العالم للأندية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بهدف في الدوري نصف النهائي، في حين حسم البايرن تأهله بعد الفوز على الأهلي بثنائية.
وقال فيريتي في المؤتمر الصحفي للمباراة النهائية :"لقد قمنا بتحليل مهارات بايرن ميونخ، ورأيناهم يلعبون عدة مرات، نحن نعرف بالضبط من نتعامل معه، علينا مواجهة وخلق مواقف خطيرة".
وتابع المدير الفني قائلا :"وفقًا للإحصاءات، فإن بايرن فريق يربح تمامًا مثلنا، لكن كل فريق يمكن أن يخسر من وقت لآخر، يجب أن نلعب بشكل جيد للغاية ضد مثل هؤلاء الخصوم الأقوياء، أنا مقتنع بأنه يمكننا القيام بذلك وأنا أتطلع إلى مباراة كبيرة".
وواصل قائلا :"بايرن لديه مهارات رائعة وفاز بالعديد من الألقاب، لكننا فزنا بالعديد من الألقاب في السنوات الأخيرة أيضًا، لا نريد أن نقلل من شأن أي شخص، لكننا لن نبالغ في تقدير أي شخص أيضًا، نحن سأدخل المباراة بالاحترام اللازم، لكن بالتأكيد لا تخاف".
وأكمل فيريتي قائلا: "مشاركة منتخب المكسيك في نهائيات كوبا أمريكا المقبلة، ستمنح الكرة المكسيكية تطورًا كبيرًا وأصبحنا في مستوى جيد ومتميز، لم يكن لدينا التقدير الكافي لما نقوم به في السابق ولكن الآن الأمر مختلف، بعد فوزنا باللقب القاري في كوناكاف والآن نفوز على فرق من آسيا (أولسان هيونداي) وبالميراس بطل كوبا ليبرتادورس، ثم نواجه بايرن ميونخ بطل أوروبا".
وعن توقعاته للمباراة النهائية، قال فيريتي: "أتوقع تقديم مباراة جيدة من جانب فريقي ومباراة سيئة من بايرن ميونخ هذا ما نأمله، إذا قمنا بمباراة جيدة فلدينا فرصة لتحقيق نتيجة جيدة، ونتمنى أن يكون الخصم ليس في مستواه لأننا نعرف إمكانيات المنافس".
وأشار المدير الفني إلى أن كرة القدم لا تعرف الفوارق، حيث قال: "في الوقت الحالي، التاريخ ليس عنصرا رئيسيا، وإذا تحدثنا عن آخر مباراة جمعت بين المكسيك وألمانيا ستكون في كأس العالم 2018 والجميع يعرف أن منتخب المكسيك فاز بهدف".
google-playkhamsatmostaqltradent
close