recent
أخبار ساخنة

وطني نيوز | بالفيديو ... مقتل سائق توك توك علي يد زميلة بعد خلافهم علي الركاب بالاسكندرية

 


كتب : بيشوي ادور

شهدت منطقة العصافرة أمس و بالتحديد في شارع 30 بالتقاطع مع شارع 45 شرق الإسكندرية مقتل سائق توك توك علي يد سائق زميل له بعد مشاجرة بينهما على أحد الركاب 

حيث تلقى مدير أمن الإسكندرية، بلاغا بمقتل مسن، بدائرة قسم شرطة المنتزه ثان، وعلى الفور انتقلت مباحث الإسكندرية ومباحث قسم منتزه ثاني بقيادة عمرو الخبي، رئيس المباحث، برفقتهم رجال الإسعاف لرفع الجثة بأمر النيابة العامة.

ووفقاً للمعاينة الأولى وروايات شهود العيان، فإن الحادث الذي وقع في شارع 45 بمنطقة العصافرة أمام قهوة قصر الشوق، وبالتقاطع مع شارع 30، جاء نتيجة مشاجرة بين سائقي «التكاتك» نتيجة تحميل القتيل لأحد الركاب خارج نطاق دوره المحدد في ذلك المكان الأشبه بموقف التكاتك بتلك المنطقة.

أصر القاتل على إنزال ركاب التوك توك من عربة القتيل، قبل أن يرفض الأخير ذلك، لتشدد المشاجرة بينهما، فيحمل القاتل بيده «مفك» ممن يستخدمونها في إصلاح «التكاتك» ويطعن بها رقبة السائق المسن، الذي وقع قتيلا، ولفظ أنفاسه الأخيرة في خلال دقائق معدودة.

حيث سادت حالة من الهلع والخوف سيطرت على الركاب والمارة الذين تصادف تواجدهم وقت الحادث، بينما هرع البعض للإمساك بالقاتل، وسط حضور سريع من قوات الأمن المتواجدة بجوار كنيسة القديسين مكسيموس ودوماديوس التي تبعد خطوات عن موقع الحادث.

وأخذت قوات الإسعاف جثة المتوفى إلى مشرحة كوم الدكة، بينما تحفظت قوات الأمن على المتهمين لإجراء التحقيقات معهم وتحويلهم إلى النيابة العامة لاستكمال سير القضية.



google-playkhamsatmostaqltradent
close