recent
أخبار ساخنة

وطني نيوز | الاجهزة التنفيذية بالإسكندرية تكثف من حملاتها لايقاف أعمال البناء المخالف بأحياء الثغر

كتب : بيشوي ادور

كثفت الاجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية من حملاتها لايقاف أعمال البناء المخالف بعدد من أحياء المحافظة حيث شن حى العامرية ثان برئاسة الاستاذ محمود بريك حملة مكبرة للتصدي لأعمال البناء المخالف تمكنت الحملة من ازاله مخالفة بناء عبارة عن مبنى دور ارضي بمنطقة نجع مطريد بحرى طريق الكافورى تم ازالة المخالفة بالكامل وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية.

ونفذ حى العجمى برئاسة الاستاذ السيد موسي حملة مكبرة تمكنت من ايقاف اعمال تشوين بأحد العقارات بمنطقة بيانكى وتم التحفظ على ونش فضلاً عن إيقاف أعمال بناء بشارع الزنكلونى متفرع من ش الاهرام والتحفظ على ونش.

وفى السياق ذاته ، شن حى المنتزة اول برئاسة المهندسة جيهان مسعود حملة ازالة فورية استهدفت تنفيذ عدد ٢قرار ازالة عبارة عن سور حوائط بتقسم الشركه المتحدة تم ازالته بالكامل وكذا ازالة سور حوائط بعزبة محسن فضلا عن ايقاف اعمال تكسير بشارع عبد الفتاح الصعيدي السيوف شماعة وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

ومن جانبه شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي رؤساء الأحياء بضروة التصدي بكل قوه وحزم لظاهرة البناء المخالف والقضاء على أي أعمال بناء مخالف في المهد، والمتابعة المستمرة والمرور الدائم لشوارع ومناطق الثغر.
google-playkhamsatmostaqltradent
close