recent
أخبار ساخنة

حملات نظافة وري أشجار وبيع لحوم بمركز أبوتشت /وطني نيوز



متابعة/ أحمد عبدالله القواسمي 

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت بمحافظة قنا، والوحدات المحلية القروية التابعة لها، على مدار أسبوع، حملات نظافة ورفع المخلفات، وري أشجار؛ للقضاء على ظاهرة انتشار القمامة، والحفاظ على المظهر الجمالي بمدينة أبوتشت وقراها.


حيث نفذ قسم النظافة بالوحدة المحلية بمدينة أبوتشت، حملات نظافة يومية وري الطرق، شملت شوارع المدينة، حرصا على سلامة المواطنين وصحتهم، وحمايتهم من الأوبئة والأمراض.


وقامت الوحدة المحلية لقرية قصير بخانس بقيادة زينب علي إبراهيم، رئيس الوحدة، وعصام سعد، سكرتير الوحدة، بحملات نظافة ورفع المخلفات من المدخل الجنوبي لقرية المحارزة وتوسعته، وتطهير ترعة الحمرانية بالمحارزة.


كما نفذت الوحدة المحلية لقرية القارة بقيادة خالد بهيج، رئيس الوحدة، وأحمد حافظ، مدير المتابعة، وحلمي عبد الشهيد سكرتير الوحدة، حملات نظافة ورفع المخلفات من المنطقة التي تقع بجوار المقابر، ومدرسه الحرية للغات، وأمام عملية المياه بعزبة البوصة، وسوق الخميس، وأمام مركز شباب عزبة البوصة، وأمام شونة البنك الزراعي بالقارة، وأمام العمارأت السكنية بالقارة، وري الأشجار بمدخل القارة الصحراوي، بالإضافة إلى تمهيد ونظافة ورفع المخلفات بطريق الكرنك من الداخل، فضلا عن بيع اللحوم ومنتجات المحافظة بمنفذ الوحدة المحلية.             


يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وتنفيذا لتعليمات الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة أبوتشت، لرفع كفاءة منظومة النظافة حفاظا على المظهر الجمالي، والحضاري للمركز وقراه، والقضاء على ظاهرة انتشار القمامة، والحد من التلوث البيئي، وخلق جو صحي وبيئي مناسب للمواطنين.


google-playkhamsatmostaqltradent
close