recent
أخبار ساخنة

"لا تخف ولكن احذر".... حملة الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة بدر (EPSF-BUC) لمواجهة تفشي فيروس كورونا./ وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية



بقلم/ محمد علي 
 
"لا تخافوا ولكن احذروا" وبهكذا شعار استقبل مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية وبالتحديد بشارع المحطة طلاب الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة بدر (EPSF-BUC) حملة توعية عن ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمقاومة ڤيروس كورونا.
ولتخطي الأزمة الحالية تمت الحملة مع حفاظ أعضاء المكتب على التباعد الاجتماعي واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وبدأت التوعية بأهمية اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية وإجراءات العزل المنزلي والفحوصات اللازمة لفيروس كورونا وإعطاء المعلومات الكافية عن أعراض الفيروس وكيفية انتقاله، كما أنهم قاموا بتوزيع الكمامات على المشاة الذين لا يرتدونها.
حيث قوبلت الحملة بتجاوب كبير من أهالي المركز واستطاعت الحملة توعية عدد (4,000) شخص من أهل المركز سائلين الله عز وجل أن يرفع عننا هذا الوباء، مع تقديم كل جزيل الشكر والتقدير للأطقم الطبية بمصر على جهودهم الدائمة لمواجهة الفيروس.
وتتم هذه الفعاليات من الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة (EPSF) ضمن أحد أهدافه لخدمة المجتمع وتطويره ونشر الوعي الصحي من حولنا.
ويوجد الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة (EPSF) على مستوى (37) جامعة وهو عضو كامل في الاتحاد العالمي لطلاب الصيدلة. (IPSF)
أنشئ الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة عام (1982) ويعتبر الممثل الرسمي لكل طلاب صيدلة في مصر، ويعتبر قائد جميع الجمعيات العلمية على مستوى مصر، وكان السبب في دخول مصر موسوعة جينيس لقياس نسبة السكر في الدم ل (8600) شخص في يوم واحد وتم تكريمه كأفضل اتحاد على مستوى العالم من قبل الاتحاد العالمي لطلاب الصيدلة (IPSF) عام (2010-2011)
.


 

google-playkhamsatmostaqltradent
close