recent
أخبار ساخنة

منصة (VentaVid) تسابق الزمن لاكتساب الثقة حول العالم/وطني نيوز


 

كتبت / زبيدة حمادنة 


تتنافس شركات السيارات حول العالم على كسب ثقة عملائها وتقديم أفضل الخدمات في ظل السباق المحموم بين هذه الشركات في جذب أكبر شريحة من العملاء نحو ما تقدمه من منتجات.

 ولم تعد المواصفات والشكل الخارجي من المميزات التي تحدد بوصلة شراء السيارات لدى الراغبين في اقتناء سيارة جديدة، حيث أصبح المشترون أكثر ذكاءً في هذا الجانب من خلال النظر إلى ما ستقدمه الشركة الصانعة أو الوكيل المحلي من خدمات أثناء وبعد عملية الشراء. وضمن توجه لمواكبة لهذا التنافس لتقديم الأفضل دائماً لدى الشركات الصانعة والوكلاء، طوّرت شركة (VentaVid) نظاماً لرسائل الفيديو خاصاً استفادت منه شركات عدة في مختلف مناطق العالم لخدمة عملائها والتواصل معهم، وتأثرت أعمال هذه الشركات إيجاباً من خلال الاستخدام الفعال لرسائل الفيديو في التواصل بينها وبين عملائها في مختلف الأقسام باستخدام منصة (VentaVid) مما أدى إلى زيادة رضا العملاء عن الخدمات المقدمة.

تسعى شركة (VentaVid) دائماً إلى رفع القيمة المضافة لمنصتها، حيث تقوم بتقييم الشركات التي تستخدم منصتها بناءً على قياس رضا العميل ومراجعة ما تم تقديمه من خدمات، ثم يتم منح جوائز لأفضل المتجاوبين مع اتصالات العملاء سنوياً. وحاز هذا العام 2021 مستشارو المبيعات في شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات؛ الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس – بنز في المملكة على جائزتين من جوائز أفضل وأهم رسائل الفيديو التفاعلية للمبيعات في الشرق الأوسط، كما حصل مستشارو مبيعات نيسان البابطين في الكويت أيضاً على جائزة أفضل وأهم رسائل الفيديو التفاعلية للمبيعات، وحصلت أيضاً شركة الجميح للسيارات (وكلاء سيارات كاديلاك في المملكة) على جائزة (VentaVid) لأفضل فيديو لما بعد البيع.

وأوضح كيس أولدنهاج المدير التجاري العالمي لشركة VentaVid بأن منصة (VentaVid) العالمية لخدمة رسائل الفيديو تواصل النمو باستقبال العديد من طلبات الشركات حول العالم للاستفادة من خدمة رسائل الفيديو في تطوير أعمالها بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركات التي سارعت في الاستفادة من خدمات (VentaVid)، حيث إنها رفعت نسبة الثقة لدى العميل عند تلقيه مقطع فيديو لسيارته في ورشة العمل من مستشار الخدمة أو الفني لما في الرسالة من شفافية. 

كمثال على ذلك، زادت الشفافية من مستوى الثقة لدى العميل عند الشركات، وذلك باستعراض مهام الإصلاح والصيانة بشكل أسهل وأسرع وأوضح، ثم أخذ موافقته على المهام المستعرضة بسهولة عبر منصة VentaVid.

google-playkhamsatmostaqltradent
close