recent
أخبار ساخنة

مركز شباب سنورس يعاني الاهمال وتجميد النشاط / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية


 


الفيوم : خالد حسين 
 
يعاني مركز شباب مدينة سنورس بمحافظة الفيوم من تجميد عدد من الانشطة وتوقف بعضها بسبب نقص خبرة مجلس الادارة المؤقت الذي فشل في الاتفاق مع رعاة لتمويل اعمال المركز او جذب رجال الاعمال لمساعدة المركز في النهوض من كبوته فكانت النتيجة خروج الفريق الاول لكرة القدم من اول مباراة له في الدور التمهيدي لكأس مصر وخروج سنورس من دوري مراكز الشباب دون الحصول علي اي مرتبة بالرغم من فوز بيهمو الاقل امكانيات بالمركز الثالث علي مستوي المحافظة .
كذلك تسريح ابطال رفع الاثقال وتقليص مساحة التدريب والتضييق عليهم بالرغم من انضمام احدهم لمعسكر منتخب مصر الاولمبي لأول مرة في تاريخ سنورس ، غير ان الاهمال قضي علي امال وطموحات ابطال الاثقال في الاستمرار .
وتسبب مجلس الادارة المؤقت في حرمان مدينة سنورس من حلبة ملاكمة كانت كفيلة باخراج ابطال علي مستوي عالي من ابناء البلد ، غير ان المجلس ألقي بها في منطقة مهجورة بميمنة تبعد عن المركز بعشرات الكيلو مترات .
كما اضطر المجلس المؤقت لازالة الاعلانات من فوق اسوار الملعب الرئيسي لعدم قانونيتها بسبب نقص خبرته الادارية التي تسببت ايضا في مشكلة بناء غرف تبديل ملابس دون الموافقات الرسمية .
وتوالت مشاكل وازمات مجلس الادارة المؤقت فأرغمت اعضاء الجمعية العمومية لرفض التعاون معهم او الحضور لاجتماعاتهم ، علاوة علي تجميد النشاط الديني والثقافي الذي يعمل في مراكز اخري مع اتخاذ التدابير اللازمة لمكافحة فيروس كورونا
هذا وتحتاج سنورس حاليا لألتفاف ابنائها الرياضيين وغيرهم من الحكماء اصحاب الخبرة لتولي مقاليد الامور بهدف الخروج من الكبوة والديون التي تحاصر مركز شباب من كل جانب .
google-playkhamsatmostaqltradent
close