recent
أخبار ساخنة

مصطفى شعبان : لما تحب تعمل قفزه كبيره لازم ترجع خطوتين ثلالثه ورا / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية

 


كتب : طارق ناجح
 
قام النجم مصطفى شعبان بمشاركة ما يقرب من ٨.٥ مليون متابع له على الفيسبوك، ببعض الصور له و يرتدي جاكت على جسدٍ عاري يُبرز عضلات بطنه ( Six Pack) و الفورمة الرياضية (Athletic body) التي أصبح عليها. و قد علَّق على الصور قائلاً "لما تحب تعمل قفزه كبيره لازم ترجع خطوتين ثلالثه ورا".
بدأ مُصطفى شعبان مِشواره الفني منذ ما يقرب من ثلاثة عقود حيث إستطاع أن يلفت الأنظار إليه بُمشاركته في أعمال سينمائية مثل فتاة من إسرائيل، الشرف، سكوت هنصور. و أشاد به النقاء و الجمهور بدوره في فيلم (مافيا) الذي قام ببطولته أحمد السقا و منى زكي و من إخراج شريف عرفه. كما أن دوره في مسلسل (عائلة الحاج متولي) عام ٢٠٠١ للنجم الكبير الراحل نور الشريف حقق نجاحاً كبيراً أهَّله ليقوم بدور البطولة الدرامية في عام ٢٠٠٥ من خلال مسلسل (العميل ٢٠٠١) وهو نفس العام الذي قام فيه ببطولة فيلمي (فتح عينيك) مع النجم الراحل خالد صالح، و (أحلام عمرنا) مع مني زكي و منّة شلبي، و الفيلمين من إخراج عثمان أبو لبن. يتميز مُصطفى شعبان البالغ من العمر ٥٠ عاماً بحضور و جاذبية كبيرة على الشاشة جعلته ينافس بقوة نجوم جيله في الدراما و السينما.
يشارك شعبان في ماراثون رمضان ٢٠٢١ من خلال مسلسل (ملوك الجدعنة)
و يشاركه البطولة النجم عمرو سعد، ورانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، ووليد فواز، وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى. من المتوقع أن يحقق العمل نجاحاً كبيراً لوجود نجمين بحجم شعبان و سعد لما يتمتعون به من شعبية كبيرة في الدراما التليفزيونية.
google-playkhamsatmostaqltradent
close