recent
أخبار ساخنة

الهجوم الأخير أصاب ثلثمائة الف مؤسسة وحكومات محلية بالولايات المتحدة الأمريكية / وطنى نيوز

 

كتب /ايمن بحر
التجسس الإلكترونى. مايكروسوفت يضغط على الولايات المتحدة الامريكية. إرتفاع فى الهجمات الإلكترونية وأجهزة المخابرات تعمل بأقصى طاقاتها للكشف وحماية الأمن الوطنى. الهجوم الأخير أصاب ثلثمائة الف مؤسسة وحكومات محلية بالولايات المتحدة الأمريكية. العالم يسيطر عليه قراصنة الإنترنت.
بايدن مهدداً بوتين: سيدفع ثمن تدخله فى الإنتخابات الأمريكية. هاجم الرئيس الأمريكى جو بايدن نظيره الروسى فلاديمير بوتين مهدداً إياه بـدفع ثمن محاولات التأثير على الإنتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020. كما أن بايدن لم يتردد فى إطلاق وصف القاتل على بوتين فكيف جاء رد موسكو؟.
قال الرئيس الأميركة جو بايدن فى حوار مع تلفزيون أى بى سى بثّ الأربعاء (17 مارس/ آذار 2021) أن نظيره الروسى فلاديمير بوتين سيواجه عواقب توجيه جهود ترمى الى التأثير فى إنتخابات الرئاسة الأمريكية فى عام 2020 لصالح دونالد ترامب، وإن ذلك سيتحقق قريباً. وعند سؤاله على نوعية هذه العواقب لم يتردد بايدن قائلا: سترون قريبا.
وعند ساله من المذيع إن كان يعتبر أن الرئيس الروسى قاتل أجاب جو بايدن نعم أعتقد ذلك.
وتأتي تصريحات بايدن غداة صدور تقرير للمخابرات الأمريكية يتهم بوتين بالوقوف وراء تدخل موسكو فى الإنتخابات الرئاسية الأخيرة وهو ما نفته روسيا مؤكدة أنه لا أساس له من الصحة.
فى الوقت نفسه أشار بايدن الى أن هناك مجالات يكون من مصلحتنا المشتركة التعاون فيها مثل تجديد معاهدة ستارت النووية مضيفاً أن للزعيمين تاريخاً معروفاً. وقال أعرفه معرفة جيدة نسبياً مضيفا أن أهم شئ عند التعامل مع الزعماء الأجانب وفقا لخبرتى... هو فقط أن تعرف الرجل الآخر مضيفاً أنه لا يظن أن لدى زعيم روسيا قلباً.
وعلى الفور علّقت موسكو على تصريحات بايدن عبر رئيس الدوما الروسى الذى قال إن وصف الرئيس فلاديمير بوتين بأنه قاتل. والتهديد بأنه سيدفع ثمن ذلك هو هجوم على روسيا.
وكتب فياتشيسلاف فولودين رئيس مجلس النواب (الدوما) فى البرلمان الروسى والمقرب من الرئيس، على حسابه على تلغرام هذه هستيريا ناجمة عن العجز. بوتين رئيسنا وأى هجوم عليه هو هجوم على بلادنا.

google-playkhamsatmostaqltradent
close