recent
أخبار ساخنة

وطني نيوز | للعام الخامس على التوالي «القلب المقدس» تشهد معرضا لتنمية مشروعات الشباب الصغيرة والأسرة المنتجة بالاسكندرية

الصفحة الرئيسية
كتب : بيشوي ادور

شهدت كنيسة القلب المقدس بمنطقة الابراهيمية بوسط الاسكندرية للعام الخامس على التوالي افتتاح مبادرة ومعرض تنمية مشروعات الشباب الصغيرة والأسرة المنتجة والأشغال اليدوية برعاية الكنيسة القبطية بالتعاون مع منظمة المعارض .

وذلك بحضور كل من القمص انطونيوس فهمى ممثلا عن الكنسية القبطية و المهندسة نانسى سمير فخرى منظمة المعارض و المحاسب جورج القس صموئيل مسئول الدعاية والتسويق و الاستاذ اشرف رمسيس مدير المعرض .

وقد ضم المعرض هذا العام أكثر من 70 عارض وعارضة من المسلمين والأقباط شباب وسيدات تحت راية واحدة العمل والابتكار والإبداع فى معرض لبيع هدايا عيد الأم .

ويفتح المعرض الابواب للجمهور في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى مساء اليوم لمدة يوم واحد بحضور كبار الشخصيات السياسية والكنسية 

ومن جانبه قال الأستاذ أشرف رمسيس مدير المعرض ، أن افتتاح المعرض يعد سلسله من النجاحات المتواصلة التى تقدمها الكنيسة القبطية لخدمة المواطنين بكافة الانتماء الدينى وإبراز المواهب لدى الفئات العمرية المختلفة من السيدات والرجال والشباب .

واضاف «رمسيس» ، أن المعرض يضم أكثر من ٧٠ عارض وعارضة من المسلمين والأقباط وشباب وسيدات عدد من السورين و السودانيين من أصحاب المشروعات الصغيرة و التنمية تحت راية واحدة وهى العمل والابتكار والإبداع في معرض بيع هدايا عيد الأم

واوضح ، أن هذا الافتتاح للمعرض للعام الخامس على التوالي وحرص قيادات الكنيسة على إقامته في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد مع اتباع الإجراءات الآحترازية والتأكيد على ارتداء الكمامات الطبية والحفاظ علي التباعد الاجتماعي .

ومن جانبها اضافة المهندسة نانسي سمير منظمة المعارض ، أن المعرض شهد إقبالاً كبيراً من قبل الجماهير للتعرف على كافة المعروضات مشيرة إلى أن العديد من الزائرين يتوافدون للتمتع بتجربة التسوق بداخل المعرض .

ونوهت أن الهدف الأسمى التى يقيم عليه المعرض هو التميز والأمانة والثقة وجودة الخامات والأسعار المناسبة . وأيضاً التسليه والعديد من الخدمات المجانية . 

واكدت ، أنه لا وجود لأي إدعاءات ولا شعارات غير حقيقية .. فالمعرض يتميز بتنوع المنتجات وتعددها لتوفيرها للمواطنين من جميع الإحتياجات والأذواق بأسعار 

وقالت إن العارضين يقدمون خصومات وعروض خاصة لهذا اليوم ليظهر أخيراً كأحتفال ضخم يسعد كل من شارك فيه

واعرب جورج القس صموئيل مسؤول التسويق و الدعاية للمعرض ، عن سعادته بالمشاركة في هذه المعارض والعمل مع فريق عمل متميز

وقال إن إقامة هذا المعرض يخدم مجموعة من العائلات الاولي بالرعاية .

وأشار أن من أسباب نجاح المعرض هو ثقة الجماهير المتوافدين عليه والتي تزيد يوما بعد يوم مضيفا أن هذا المعرض يدعمه الأحباء بمختلف انتماءاتهم و أعمارهم بتشجيعهم و زيارتهم المعرض .

واضاف ، أنه يستخدم قنوات تسويقية غير تقليديه للدعاية للمعرض.. مشيرا إلى إنه عندما نجد هذه الاسر تنتج وتعمل وتبدع وتبتكر فنكمل نحن المنظومه بالتسويق لتكتمل دائرة النجاح

google-playkhamsatmostaqltradent
close