recent
أخبار ساخنة

وطني نيوز | «احمد» عازف كمان يستغل بيع الكمامات لعرض موهبته داخل أحد الانفاق بكورنيش الاسكندرية

الصفحة الرئيسية
كتب : بيشوي ادور

رغم كل الظروف التي يواجهها الشباب في الوقت الحالي بسببت البطالة التي زادت حدتها بعد جائحة فيروس كورونا المستجد ولكن هذه الظروف و هذا الفيروس لم يمنع ابتكار الأفكار و ظهور المواهب التي يستغلها الشباب في تنميه هذه المواهب .

وفي الإسكندرية ظهرت عدد من الأفكار و المواهب و المشاريع بعد ظهور هذا الفيروس منها لكسب الرزق و منها لعرض المواهب مع الشغل وفي أحد الانفاق علي كرونيش الاسكندرية وبالتحديد في منطقة الشاطبي تجد شاب في سن العشرينات في يده الة موسيقية يعزف بها لإخراج مشاعره في عزف جميل للمارة و بجانبه عدد من الكمامات لبيعا بجانب عرض موهبته و عزفه .

يقول «احمد كمال» ٢٩ عاما خريج كلية تجارة بالاسكندرية «لوطني نيوز» : أنا أحب عزف الكمان منذ صغري و وقفتي في النفق لا تعطيني اي احساس أن بعمل حاجه غلط لان ده هويتي 

واضاف أن بسبب كورونا و الحال البلد الظروف و عدم وجود شغل هو اللي خلاني افكر أن اعمل مشروع الكمامات مع استغلال ده في عرض موهبتي بالعزف بالكمان و عرض موهبتي للناس .

وأشار «احمد» اني حولت اعمل فكرة جديدة محدش عملها أن أكون عازف داخل نفق بادي موسيقي تعجب الناس بجانب بيع الكمامات لافتا أنا بحس بتشجيع من المارة و الناس وكلمات مشجعه منها انت فنان انت موهوب .

وتابع «احمد» انا نفسي ابقي عازف مشهور و أطور من نفسي واكون عازف مشهور او عازف في اي فرقة ولاقي نفسي في هويتي واكون في مرتبة احسن من كده .

اختتم حديثه أنه يوجد انتقادات و تشجيعات مع اختلاف الأشخاص قائلا : انا بتقبل اي انتقادات و برحب بيها طلما انا بجيب الفلوس بالحلال بصرف النظر عن اصحابي أو اخواتي .

google-playkhamsatmostaqltradent
close