recent
أخبار ساخنة

نائب القبائل العربية يدعم مركز شباب ابوتشت / وطنى نيوز




قنا /أحمد رضوان 


أكد  نائب رئيس حزب الغد، ونائب رئيس المجلس الأعلى للقبائل العربية والمصرية، ورئيس رابطة أبناء الصعيد بالقاهرة،  

كمال عثمان ،عن دعمه لفريق مركز شباب أبوتشت  بمحافظة قنا بمبلغ 50 ألف جنيه، تحفيزا وتشجيعا للفريق على مواصلة مسيرته الرياضية، متمنيا للفريق التوفيق ومواصلة الانتصارات، وأن يراه في الدوري الممتاز.


وفي حال سفر الفريق إلى القاهرة، أكد  رئيس رابطة الصعيد ، دعمه للفريق واستضافته في أفخم الفنادق، والتدريب على ملاعب لأفضل الأندية، فضلا عن توفير سيارات وأتوبيسات لنقل اللاعبين والجهاز الفني للأماكن التي يريدونها، وتوفير أية نفقات يحتاجها الفريق طوال فترة إقامته في القاهرة.


ودعا ،كمال عثمان ، جميع أبناء أبوتشت في الداخل والخارج بضرورة دعم فريق مركز شباب أبوتشت، ومساندته، وتقديم المساعدات له، حتى يستطيع مواصلة انتصاراته، مؤكدا أن ذلك واجب وطني وقومي على أبناء أبوتشت.


وهنأ نائب رئيس حزب الغد، أبناء مركز أبوتشت بمناسبة افتتاح فرع بنك مصر، موجها الشكر للنائب عصام بركات، صاحب الخدمات العامة، الذي خدم في صمت حتى حصل على موافقة بإنشاء فرع بنك مصر بمدينة أبوتشت، كما هنأ أبناء أبوتشت، وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورجال القوات المسلحة والداخلية، ونواب مصر والسياسيين وجميع أبناء مصر بقرب قدوم شهر رمضان المبارك.


وقد لاقى هذا الدعم ردود رائعة من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من أبناء أبوتشت، موجهين له الشكر على دعمه للفريق، داعين الله أن يحفظه ويبارك فيه، ويطيل في عمره، ويجازيه خيرا، ويجعله في ميزان حسناته، مؤكدين أنه رجل محترم، ورجل الخدمات، وواجهة مشرفة لكل أبناء أبوتشت والصعيد عامة.

google-playkhamsatmostaqltradent
close