recent
أخبار ساخنة

رئيس جامعة عين شمس يلتقي طلاب امتياز طب عين شمس / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية



كتب : احمد سلامه
ألتقى الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس بطلاب دفعة الامتياز ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ ، يرافقه أ. د. أشرف عمر عميد كلية الطب و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية و أ.د. على الأنور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية وأ.د. شهيرة سمير وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و أ.د. هبة الله السعيد وكيل كلية الطب لشئون التعليم و الطلاب، جاء اللقاء تقديراً للسنة الاستثنائية التي مر بها طلاب كلية الطب بسبب ظروف الجائحة والتى نجح الطلاب فى التعبير عنها من خلال أغنية تجسد فرحتهم بتجاوز هذه الفترة وقد تناقلتها المواقع وبعض وسائل الإعلام.
و خلال اللقاء الأبوي الذي جرى بحديقة عرب المحمدي ، أشاد أ. د. محمود المتيني بجهود طلاب كلية الطب باعتبارهم رافدا قويا لكتيبة الجيش الأبيض، كما أثنى على أفكارهم الإبداعية، مؤكداً أن الاهتمام بالثقافة و المعارف بجانب التخصص الأكاديمي ، يثري شخصية الخريج ويؤهله لدخول سوق العمل بقوة، لافتاً أن كلية طب عين شمس استطاعت أن تحقق مراكز متقدمة على مستوى العالم في مختلف التصنيفات الدولية.
كما أشار إلى ضرورة استمرار ارتباطهم بالجامعة من خلال رابطة الخريجين ، ودعاهم للانضمام لعضويتها للاستفادة من مميزاتها المتنوعة.
كما وعدهم بإقامة حفل تخرج يليق بهم مع إتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية بما يتناسب مع الظروف الراهنة.
أعقب اللقاء جولة لرئيس الجامعة بحديقة عرب المحمدي للوقوف على أعمال التطوير بها.
كما حرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة
 


 

google-playkhamsatmostaqltradent
close