recent
أخبار ساخنة

محافظ القليوبية يتفقد أعمال تجهيز 5 آلاف كرتونة ضمن حملة إفطار صائم بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير / وطنى نيوز



كتب : احمد سلامه
تفقد اليوم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أعمال تجهيز وتعبئة عدد 5 آلاف كرتونة رمضان ضمن حملة إفطار صائم، والتي تقوم بها مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع محافظة القليوبية بهدف توزيعها علي الأسر الأكثر احتياجا بقرى المحافظة، بمشاركة 21 جمعية أهلية وعدد 210 متطوع، ورافق المحافظ في الزيارة كل من الأستاذ/ أحمد صلاح رئيس القطاع التنفيذي بمؤسسة مصر الخير والعميد/ طارق حسن المدير التنفيذي لمكتب القاهرة الكبرى بمؤسسة مصر الخير، والأستاذة/ أماني سعيد مسئولة المحافظة بالمؤسسة والدكتور/ محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة والأستاذة/ ولاء صلاح الدين مدير إدارة التواصل المجتمعي بالمحافظة .
وتفقد المحافظ جناح المعرض والذي أقيم بمركز شباب القناطر الخيرية وتحدث إلى المتطوعين مقدما لهم الشكر على جهودهم وحرصهم على المشاركة في أعمال الخير لإدخال الفرحة على أسرة فقيرة في شهر رمضان الكريم، مؤكدا أن المحافظة بكامل أجهزتها في خدمتهم لتوصيل الكراتين إلى المستحقين .
ووجه المحافظ بضرورة إيصال الكراتين إلى الأسر الأكثر احتياجا بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي ومنع أي تجمعات والالتزام بالإجراءات الاحترازية وتوصيل الكراتين إلى المنازل .
وتشتمل الكرتونه على 12 كيلو سلع غذائية متنوعة من بينها ( مكرونة وأرز وفول وعدس وسكر وسمن وزيت وصلصة وبسبوسة وتمر وعصير) كلها من أجود السلع الغذائية المصرية.


 

google-playkhamsatmostaqltradent
close