recent
أخبار ساخنة

وطني نيوز | تحت عنوان «اعيادنا بتتجمع وتجمعنا» القلب المقدس يستضيف معرضا بمشاركة 70 عارض و عارضة

كتب : بيشوي ادور

استضافت كنيسة القلب المقدس بمنطقة الابراهيمية بالاسكندرية معرضا تحت عنوان «اعيادنا بتتجمع وتجمعنا» للمنتجات هاند ميد و وملابس ومستلزمات بمناسبة الاعياد وشم النسيم و عيد الفطر بمشاركة 70 عارض و عارضه و من أصحاب المشروعات الصغيرة و الهند ميد في كافة الاعمار الذي يستمر علي مدار يومين من 11 صباحا و حتي 11 مساء .

ومن جانبها قالت «ميرنا مجدى»، مسؤول تنظيم المعرض، وممثل مؤسسة «بازار لاند» ، أن المعرض يشارك فيه نحو 70 عارض وعارضة من المسلمين والمسيحين ومن كافة الفئات الاعمريه لافتا أن المرض يأتي بحتفالات 

وأضافت «ميرنا»، أنها حرصت على أن يكون المعرض متنوع يضم كافة الاتجاهات حيث يشارك فيه شباب خريجون وفتيات وسيدات ورجال لافتا أن المعرض ياتي مع حلول شهر رمضان بالتزامن مع الصيام الكبير للأقباط و هذا ما دفع عدد من العارضين بعرض بعد الاكالات الجاهزة .

وأوضحت أن المعرض شهد اقبال كبير من جانب الزبائن من مختلف الأعمار، نظراً لكون المعروض يمتاز بجودة عالية وخامات ممتازة وبأسعار بسيطة في متناول أيدى الجميع مقارنة بالأسعار الحرة في الأسواق والمحال التجارية، بالاضافة إلى كونها صناعة يدوية سواء المنتجات أو الاكسسوارات والطعام و الحلويات .

ولفتت « ميرنا» إلى أنه جرى الالتزام التام بالاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اتساقاً مع خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث تم تشغيل جهاز قياس حرارى على باب المعرض والالتزام بارتداء القناع الطبى «الكمامة».

و أشارت «ميرنا» إن المعرض بتنوعه الدينى يمثل المواطنة الحقيقية في مصر حيث يصطف المسلمين جنبا إلى جنب المسيحيين دون تفرقة بين الاثنين، بهدف تقديم معروضاتهم ومنتجاتهم اليدوية .

واضافت «ميرنا» أنها ليست المرة الأولي التي فيها تنظيم معرضا خيريأ أو للمشروعات الصغيرة داخل كنيسة حيث تم تنظيم المعرض في كنيسة القلب المقدس و الكنيسة المرقسية بالإضافة إلي تنظيم المعرض في عدد من الأماكن داخل الاسكندرية مناشده جميع أصحاب المشاريع الصغيرة بعرض اعملهم داخل المعارض لعرض أعمالهم للترويج لها.








google-playkhamsatmostaqltradent
close