recent
أخبار ساخنة

هل تعلم كيف توفى الفنان عمر فتحي بسبب خادمته؟

الصفحة الرئيسية


 

 


بقلم: اسلمان فولى


لعل بعضنا يحدث له بعض المواقف الغير متوقعة فتسبب له صدمة كبيرة قد تؤدي إلي حزن شديد، أو تؤدي الصدمة إلى الموت المفاجئ.


ولقد كان الفنان والمطرب " عمر فتحي " من الفنانين المحبوبين والناجحين في زمنه ، وكان هو من يحيي معظم الأفراح والحفلات ، وكانت أغانيه تتميز بالبهجة والسرور ، وتجلب الفرح والطاقة الإيجابية والسعادة ، فلا تزال أغانية موجودة إلى الآن في بعض الأفراح الشعبية . 


وقد حقق نجاحاً ونال شهرة في وقت قصير جداً ، وكان يجهد نفسه في الأعمال الفنية والأفراح وفي الغناء ؛ مما تسبب في إجهاد القلب ، حيث نصحه الأطباء بالراحة وعدم الإجهاد ، ولكنه ظل يعمل وينتج العديد من الألبومات .  


برز حب الفنان عمر فتحى للفن والموسيقى فى سن صغير والتحق بالمعهد العالى للموسيقى العربية، ثم اكتشفه الشاعر عمر بطيشة والمخرج فتحى عبد الستار وأعطوه أسماءهم الأولى ليكون اسما فنيا له.


الفنان عمر فتحي إسمه الحقيقي هو محمد عبدالمنعم، ولد في فبراير 1952، كان والده يعمل مهندسًا في السكك الحديدية، والفنان عمر فتحي هو الإبن الثاني ما بين خمسة أشقاء ورحل والده وهو في بداية الأربعينات من عمره، فعرف الفنان عمر فتحي معنى اليتم وعمره لم يتجاوز الـ 11 عامًا.


ومن أغانيه :- « على شرط ، على قلبي ، على فكرة ، سفينة العجائب ، على مهلك ، والله وغالى عليا ، ، على ايدك ، أيام » ، وقد شارك في بعض الأعمال الفنية مثل :- « مسلسل حسن ونعيمة، سفينة العجائب،سيدة الفندق ».

 

 ويذكر أنه تعرض لأزمة صحية خطيرة أودت بحياته وكانت السبب في ذلك خادمته ، والتي كان كثيرًا ما يساعدها ، ويقف بجوارها هي وأولادها ، وكان يثق بها جيداً ، حيث أكتشف بالصدفة أنها تسرقه ، وكان نائماً وأحس بوجود شخص في أحد الممرات فخرج على الفور فوجد خادمته تخبئ أشياء في صندوق القمامة .


فكانت لحظة غضب شديدة وثار عليها ، فأصيب بأزمة قلبية وفاضت روحه قبل أن يأتي الطبيب ، وذلك عن عمر يناهز ٣٤ سنة .

google-playkhamsatmostaqltradent
close