recent
أخبار ساخنة

إفطار الوحدة الوطنية يجمع أطياف المجتمع السكندرى بحضور زوجة الشهيد احمد المنسي / وطنى نيوز


 كتب : بيشوى إدوار

نظمت مبادره عظيمات مصر بالاسكندريه، برئاسه الدكتورة سحر ابراهيم منسق عام المبادره وامانى عزت المنسق الاعلامى بالتنسيق مع  مبادره ايد واحده من اجلكم برئاسه كريم حسن والمنسق الاعلامى حسين عبدالله فى مظاهره حب لتكريم أسر الشهداء وامهاتهم 

جاء ذلك بحضور والده الشهيد النقيب محمد عبده و الشهيد النقيب عمر خالد ومنار سليم زوجه الشهيد احمد منسي وابنائه و زوجة الشهيد الرقيب محمد علوى سمكه وابنائه وشقيقة  الشهيد محمد الكومى. 

بينما جاء على منصة الندوة العميد اركان حرب حازم بدر الدين نيابه عن قائد المنطقه الشماليه العسكريه، و النائب وجيه رشدى و ندى ثابت والشيخ ابراهيم الجمل  والدكتوره ماجده الشاذلي مقرر مجلس المرأه بالاسكندريه ولفيف من أعضاء المجتمع ومجلس النواب واعضاء المجتمع المدنى بالمحافظة.

وقالت الدكتورة سحر ابراهيم منسق عام المبادرة، أن هذه الاحتفالية الكبري وتكريم أسر الشهداء الابطال يعد لدورهم البطولى من تضحيات كبيرة لفداء شعب مصر.

واضافت ، أن دور أسر الشهداء قادم في ترسيخ ثقافة حب الوطن لأبنائهم كى يتقدمون الصفوف الأولى للدفاع عن أرض مصر مثل آبائهم قائلة " هى دى مصر وشعبها وجيشها يدا واحدة في كل المحن "

من جانبه قال كريم حسن منسق عام حملة ايد واحده من أجلكم ، أن هذه الاحتفالية بمثابة التعبير عن احياء ذكرى جميع الشهداء والتى لم تنسي وتظل خالده في قلوبنا لما قدمه الشهيد دفاعا عن أرض الوطن ضد كيدى الأعداء والجماعات الإرهابية المتطرفة التي تبحث عن زعزعة أمن واستقرار الوطن.

واضاف ، أن ما يدور في مسلسل الاختيار خلال أيام شهر رمضان وعرض بعض الأحداث التى يتعرض لها الجنود المصرية سوء من رجال وقيادات وزارة الداخلية والجيش في الدفاع بكل قوة وحسم تجاة أعداء الوطن وعرض حياتهم للخطر فى سبيل رفع العلم المصرى منتصر مشيرا إلى أن الجنود المصرية يتعرضون للكثير من المخاطر خلال تواجدهم على الحدود المصرية وان ما يعرض عبر شاشات التلفزيون لم يكن بالشكل الكامل الذى يحدث على أرض الواقع .

وتابع النائب وجية رشدى عضو مجلس الشيوخ، أن مصر وشعبها وجيشها وشرطتها هم الحصن المنيع للدفاع عن أرض وتراب الوطن مضيفا أن الجميع من أسر وأبناء الشهداء عليهم أن يفتخروا بما قدموا أبنائهم وازواجهم الابطال خلال معركتهم فى الدفاع عن أرض مصر المحروسة ضد أعداء الوطن .

واكدت أمانى عزت المنسق الاعلامي للمبادرة، أن هذه الاحتفالية وبالتحديد تجمع البعض من أسر وأبناء شهداء مصر الابرار تعد بمثابة انجاز كبير وفخر عظيم  مضيفا ، أن مصر مسلمين واقباط حصن منيع يدا واحدة تحت قيادة واحدة وطنية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للسير قدما نحو تحقيق الرخاء والتنمية.


ونوهت ، أن تاريخ الأشقاء والابناء من الشهداء سيظل محفور من نور فى قلوب كل المصريين من عطائهم وتضحياتهم فى سبيل رفع رايات النصر والكرامة والتصدى بكل قوة للعدو المدمر ولنا شهداء لا يخشون غير الله .

google-playkhamsatmostaqltradent
close