recent
أخبار ساخنة

" زبيدة حمادنة " تهنئ الملك عبد الله الثاني والشعب الأردني بمناسبة مئوية تأسيس الدولة الهـاشمية / وطنى نيوز


 


كتب - علاء حمدي
تتشرف الدكتورة زبيدة حمادنة - سفير السلام والنوايا الحسنة لدي المركز العربي الأوروبي لحقوق الانسان بجنيف بأن ترفع إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم والأسرة الهاشمية والشعب الأردني أسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة مئوية تأسيس الدولة الأردنية الهـاشمية. ووجهت أخلص التمنيات بدوام الاستقرار والتنمية وأن يستمر الأردن في موقعه العربي والدولي، صوت العقل والحكمة، وأن تكون مئويته منطلقاً لمزيد من التقدم والازدهار.. وكل عام والأردن بخير".
وأشادت " حمادنة " بمسيرة العطاء والإنجازات التي حققتها المملكة الأردنية الهاشمية على مدار المائة عام الماضية في كافة المجالات، وكذلك قدرتها على تجاوز الكثير من التحديات، في ظل قيادة حكيمة عززت من مكانة الأردن على كافة المستويات العربية والإقليمية والدولية. وأن المملكة الأردنية الهاشمية تدخل المئوية الثانية بخطى ثابتة يلتف فيها الأردنيون حول قيادتهم لاستكمال مسيرة التنمية والعطاء التي انطلقت منذ قرن، وتحققت خلالها الكثير من الإنجازات التنموية على كافة المستويات، بدءاً من مرحلة التأسيس ومروراً بمرحلة البناء ووصولاً إلى مرحلة التعزيز والتنمية، لتقدم الأردن بذلك نموذجاً يُحتذى به في بناء دولة قوية ومتطورة وحديثة كما نلهج بالدعاء للملك المعزز حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بالصحة وطول العمر لتحقيق المزيد من الإنجازات والطموح لأبناء شعبه لما أكسبه دوره في متابعة مسيرة البناء والعطاء محبة وولاء الأردنيين المطلق..
ودعت " حمادنة " المولي عز وجل سائلة الله العلي القدير أن يفرّج عن الأمة همومها ويرفع عنها وعن البشرية جمعاء البلاء والوباء. كل عام وأنتم والوطن وقائد الوطن الغالي بألف خير وكل عام والأردن قيادة وشعباً بألف خير .
google-playkhamsatmostaqltradent
close