recent
أخبار ساخنة

المؤتمر الجماهيرى لحزب مستقبل وطن بطنطا لمناقشة مشاكل الفلاحين والعمال


 



متابعة / طلعت حلمى عامر 


 بحضور سيادة النائب محمد  عريبى وسيادة النائب أحمد  حماد وسيادة النائب ايهاب  الهرميل وكل من الأستاذ محمد العبد والأستاذ مصطفى عاصى  والإعلامى طلعت عامر. تم عقد مؤتمر جماهيرى لحزب مستقبل وطن بطنطا لمناقشة مشاكل الفلاحين والعمال.




وبدأ المؤتمر بكلمة لمعالى النائب محمد عريبى   حيث بدأ الكلمة بتحية السادة الحضور واعرب سيادتة عن ان هذا المؤنمر إنما جاء رغبة من الحزب  لعقد مؤتمر جماهيرى للعمال والفلاحين ومناقشة مشاكلهم وطلباتهم والوقوف على نلك المشاكل والمطالب لعرضها على مجلسى الشيوخ والنواب قائلا أن الدولة تسعى جاهدة للرقى بحياة العمال والفلاحين وذلك بحل مشكلاتهم وازالة أى معوقات تواجههم وطرح باب المناقشة والاسئلة ودعا سيادتة امناء الوحدات الحزبية بعقد مؤتمرات جماهيرية كلُُ فى دائرته وسماع شكاوى العمال والفلاحين .




ومن ضمن النقاط التى طرحت فى المؤتمر هى تقليل سن المعاش للفلاح من 65سنة ألى 60 سنة حيث أن الفلاح يعمل فى ارضة منذ ولادتة وعلية فيجب ان يجد بعض التكريم من الدولة واولها ان يكون سن المعاش له 60عاما وليس 65 عام كما هو متبع .




ايضا تم مناقشة رفع الدعم العينى عن الأسمده الكيماويه واستبداله بالدعم النقدى على الحيازة الزراعية . واختلف الفلاحين فيمن يحصل على هذا الدعم هل هو صاحب الحيازة ام المستأجر القائم بالزراعة .




وفى نهاية المؤتمر وعد معالى النائب محمد عريبى بعقد مؤتمرات جماهيرية اخرى فى الايام القادمة كما طلب سيادتة من امناء الوحدات بإعداد مذكرة تفصيلية عن اهم مشاكل العمال والفلاحين وعرضها على امانة الحزب لرفعها للامانة العامة للعرض بعد ذلك على المجلسين الشيوخ والنواب .

حفظ الله مصر





google-playkhamsatmostaqltradent
close