recent
أخبار ساخنة

رامز جلال يُشَوِّق جمهوره لبرنامجه في رمضان / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية


 


كتب : طارق ناجح
شوَّق النجم رامز جلال جمهوره لبرنامجه في رمضان ٢٠٢١ على حسابه الشخصي على تويتر بنشر صورة عمودية غامضة لا تُظهِر وجهه أو ملامح الشخصية التي سيُقدِّمه خلال الشهر الكريم . يَغلُب على الصورة اللون الأحمر بما فيها لون شعر رامز نفسه الذي بدى مجدولاً و يرتدي في يده المرفوعة خمسة خواتم تحمل حروف إسمه "Ramez" . كما أوضحت الصورة أنَّ(الهيئة العامة للترفيه) بالمملكة العربية السعودية هي الراعي الرسمي للبرنامج . غرَّد رامز مُعَلِّقاً على الصورة قائلاً " ‏بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر 🤲
قريبا ان شاء الله رمضان ٢٠٢١"
رامز جلال البالغ من العمر ٤٨ عاماً بدأ مشواره الفني منذ عام ٢٠٠١ بمشاركته في بطولة العديد من الأفلام الناجحة منها ٥٥ إسعاف ، ميدو مشاكل ، غاوي حب ، حبك نار ، و غيرها إلى أَنْ قام بأول بطولة مطلقة عام ٢٠٠٧ من خلال فيلم (أحلام الفتى الطائش) .
بدأ رامز خِرِّيج المعهد العالي للفنون المسرحية منذ ربع قرن ، مشواره مع برامج المقالب عام ٢٠١١ ببرنامج (رامز قلب الأسد) ، و على مدار عِقْد من الزمن لم يتوقف رامز عن تقديم برامج المقالب كل عام خلال شهر رمضان الكريم و التي تواجه بعض الإنتقادات في كثير من الأحيان و لكن بالتأكيد تنال إهتمام ملايين المشاهدين داخل مصر و خارجها .
واجه رامز مؤخراً مُشكلة مع نقابة الإعلاميين المصرية لأن رامز ليس عضو بها و لا يحمل تصريحاً منها لتقديم البرامج .
google-playkhamsatmostaqltradent
close