recent
أخبار ساخنة

القبض على نجار في الفيوم .. اغتصب طفله وقتلها / وطنى نيوز


 


كتبت /مروة خالد
تمكنت الأجهزه الأمنية بمركز شرطة إبشواي التابعة لمحافظة الفيوم من القاء القبض على المتهم الذي قتل طفله عمرها 11 عام وهي تلعب أمام منزله بعد أن تبين أنه أحدى جيرانهم.
كما أمرت نيابة الفيوم بحبس المتهم 4 أيام لقيامة بغتصاب طفله وقتلها بأله حادة والتخلص منها والقائها في مصرف .
وقال المتهم أثناء التحقيق أنه تخلص من الجثة فوضعها في جوال وحملها على دراجة نارية واتجه بها إلى قرية تبعد قليلا عن قريتهم وضع الجوال في مصرف يقع بين الأراضي الزراعية ،ثم قام بتغطيه الجوال بالطين حتى لا يكتشف أحد الجثة .
تلقى اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم بلاغ بعثور أحدى الفلاحين بعزبه واصل التابعة لقرية زايد بإبشواي على جثة طفلة تدعي "جني محمود عبد الله القط" في الصف الرابع الابتدائي ملقاه وملفوفه في جوال وعلى الفور انتقلت الشرطة إلى مكان الحادث لمعاينة المكان وتم ارسل الجثة إلى مستشفى ابشواي المركزي .
بعد تكثيف التحريات ومعاينة الجثه تبين أنها مصابة بعدة طعنات مفترقة واتضح أن القاتل هو احد جيرانها و يدعى " كريم ع 22 سنة" ويعمل نجارا استدرجها ثم اغتصبها .
وتبين من التحقيقات أن الطفلة كانت تلعب أمام منزله فحاول المتهم استدراجها وقام باغتصابها ونجح في استدراجها لكونه جارهم فذهبت معه حيث يغتصبها دون ان يتاثر بصرخاتها و توسلاتها له وبعدما ارتكب جريمته قام بضربها على راسها بألة حادة ثم طعنها عدت طعنات بواسطه سكين كانت بحوزته تسببت في وفاتها .
google-playkhamsatmostaqltradent
close