recent
أخبار ساخنة

الغرب وفلسطين / وطنى نيوز



بقلم/أحمد سرور
عندما قرأت بدايات كتاب أوباما ارض الميعاد استوقفتني أشياء كتيره بل عجبت لرجل كان يوما يحكم أمريكا بتلك العقيدة الغير منصفه أو اقول تلك هي عقيدتهم التي يخبؤنها وراء محور السلام .
عندما انظر الان وأرى تأخر حل القضيه الفلسطينيه التي حملتها مصر علي عاتقها منذ احتلال الكيان الصهيوني لفلسطين وتمكينه بوعد بلفور وحروب خاضتها مصر لإنقاذ اهلنا بفلسطين وعودة المهجرين منذ صبرا وشاتيلا
وحرب ٤٨ مصر هيه من حملت هم الامه ولكن الامه وقفت تشاهد ونحن ندفع الغالي من الدماء والدمار لأجل حل تلك القضيه التي يحفظها المصريون ظهرا عن قلب انها ليست قضية احتلال ارض فقط بل هيه أكبر من ذالك هيه ارض الميعاد كما كتب اوباما في كتابه .
مرت السنين والعصور حتي نجح حلفاء الصهاينه بل اقول الصهاينه أنفسهم في خلق المشاكل وخلق الانقسام داخل أمتنا العربيه . فانرى بالامس العراق ومادراك مالعراق العراق في تلك السنين قوه كانت ذراع العرب القوي استطاعت عن طريق شيطان الارض أمريكا لاحتلال بلد عربي والأكثر من ذالك تلك الانقسامات التي حدثت هذا شيعي هذا علوي هذا سني لعب الغرب علي عقيدتنا واسلامنا فظهر بعد ذالك تلك الجماعات الإسلاميه التي إنشاءها الغرب لسببين إنهاء السيطره الروسية وتفتيت روسيا عسكريا وثانيا لضرب حكام العرب عن طريق شعوبهم فماذا حدث حرب شرسه اخذت من الوقت ما يكفي بين الجماعات الإسلاميه بقيادة بن لادن الجهاد كما يسمونهم هم ضد الدب الروسي واستطاعوا القضاء عليه وتقسيم روسيا .
اما الشق الآخر من المخطط هو ضرب حكام العرب وزرع الفتن بين الشعب وحكامه فهذا يكفر الداخليه وهذا يكفر الحكام إلا أن قامت تلك المجموعه الآخري لتنفيذ باقي المخطط العفن إلا وهي داعش ساعدهم في ذالك الأموال القطريه الطائله مع حلم عثماني مع تمويل سلاح إسرائيلي أمريكي كل هذا يخطط لنا لنسيان قضيتنا الكبرى التي نبهنا الله إليها قضية فلسطين التي لا نعترف بدوله إلا هيه وعاصمتها القدس .
لقد انزل الله من فوق سبع سموات قرآن يتلي علينا ليل نهار ينبهنا الي أهمية تلك القضيه .
هكذا احبابي فعل الغرب بنا هكذا يخطط لنا ليل نهار ولاتنسوا بالامس القريب الربيع العربي اللي وقعنا فيه جميعا دون النظر من وراءه . ولماذا نفعل ذالك ومن المحرك الحقيقي لتلك المؤامرة .
لايغرنكم تغريدة السلام التي يتشدق بها الغرب الغرب يخطط لضرب الامه من الداخل اما باستخدام الشباب لاهوائهم وضرب الخلق أو إثارة الفتن بين الشعب الواحد
والهدف هو إقامة إسرائيل الكبرى من النيل الي الفرات
استفيقوا أيها الشعوب العربيه واعو المخطط جيدا لم تبقي لنا قوه الان سوي مصر التفوا حول الحكام ابنوا بلادكم اتحدوا كي نكون جميعا قوه حقيقيه ترعب الغرب الصهيوني .
وتحيا أمتنا العربيه وحده واحده قويه ابيه تحت قيادة اعظم دوله في الدنيا مصر اللهم نجنا من الفتن وانصر أمتنا ووحد صفنا واجعل كل مايدبر لنا في الخفاء كيد في نحورهم يارب العالمين

 

google-playkhamsatmostaqltradent
close