recent
أخبار ساخنة

الشباب والرياضة تختتم المعسكر التدريبي للمدربين المشاركين في مشروع " شباب ضد التحرش " / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية



متابعة - علاء حمدي
اختتمت وزارة الشباب والرياضة فعاليات المعسكر التدريبي الإستعداد النهائي من فريق عمل المدربين المشاركين في تنفيذ مشروع " شباب ضد التحرش " ويشتمل التدريب على جانبين رياضة Wendo الدفاع عن النفس للفتيات و التوعية Awareness لمناهضة التحرش للشباب والفتيات والذي تقوم بتنفيذه الإدارة العامة للتعليم المدني والقيادات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع GIZ الوكالة الألمانية للتعاون الدولي.
والجدير بالذكر أن التنفيذ سيبدأ من شهر مايو الي اغسطس 2021 من خلال التجمعات لمراكز الشباب المشاركة في المشروع من إجمالي عدد 12 محافظة بمشاركة الشباب والفتيات أعضاء 40 مركز شباب.
وقد تم تنفيذ الإستعداد النهائي للإنطلاق بالمركز الأوليمبي بالمعادي خلال الفترة من 9-10 ابريل 2021 بمشاركة 45 من مدربي مشروع " شباب ضد التحرش " ووفقا للإجراءات الإحترازية للتصدي لفيروس كورونا .
وتم ذلك بحضور كلا من السادة : - د/ مرفت سيد احمد - مدير عام الإدارة العامة للتعليم المدني والقيادات الشبابية. وا/ اميل اسحق - اخصائي تدريب ومشرف عام المشروع. وا/ احمد فؤاد - اخصائي تدريب ومشرف برنامج التوعية لمناهضة التحرش. وا/ سارة سمير - اخصائي شباب ومشرف برنامج الدفاع عن النفس للفتيات.



 

google-playkhamsatmostaqltradent
close