recent
أخبار ساخنة

الإعتداء على طفل جنسياً تحت تهديد السلاح / وطنى نيوز


 


كتب: اسلمان فولى
أمرت نيابة دار السلام، اليوم الأحد، بحبس المتهم بخطف طفل والاعتداء عليه جنسياً داخل شقته بشارع دياب، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض الطفل على الطب الشرعي؛ لتوقيع الكشف الطبي عليه وبيان إذا تمَّ الإعتداء جنسياً عليه وبيان عما إذا كان قد لحق به ثمة إصابات جراء ذلك وبيان عما إذا كانت الواقعة جائزة الحدوث وفقًا للتصوير الوارد على لسان المجني عليه الطفل.
واستمعت النيابة إلى أقوال الطفل الضحية الذي أكد أنه كان يلهو في الشارع بالقرب من محل سكنه وجاء له المتهم استدرجه وهدده بالموت في حالة عدم الذهاب له لشقته، قائلا: «خُفت ورحت معاه على الشقة وبعدين قفل الباب واعتدى عليّا جنسياً وراح كاتم نفسي بإيده، وبعدين جالي تاني قبل ما أعرّف أبويا وأنا حاولت أجري بس هو خدني على الشقة واعتدى عليّا تاني».
وورد بلاغ لرئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، من المواطن «فارس. ح» (50 سنة) ويعمل نجار مسلح، ومقيم بشارع ريان من شارع الفتح جزيرة دار السلام، مفاده قيام جاره المدعو «عماد عبد الراضي» بأخذ نجله «أحمد» (10 سنوات) أثناء لهوه في الشارع، رغماً عنه بعد تهديده بالموت، واغتصابه داخل شقته الكائنة بشارع دياب من جزيرة الفتح.
وعقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة للتحقيق.
google-playkhamsatmostaqltradent
close