recent
أخبار ساخنة

انعقاد المجلس التنفيذي لمدينة الأقصر لمناقشة أهم القضايا التي تهم المواطنين / وطنى نيوز



الأقصر--حماده النجار السليمى
 
عقد العميد طارق لطفى رئيس مدينة الأقصر، جلسة المجلس التنفيذي لبندر الأقصر، بحضور أشرف مصطفى سكرتير مدينة الأقصر، ونواب وكلاء المديريات ونائب مأمور بندر الأقصر ورؤساء الأحياء ومديرى الإدارات التابعة لمجلس مدينة الأقصر، وذلك لمناقشة جدول أعمال المجلس وأهم القضايا التي تهم المواطنين.، وفتح قناة حوار وتواصل مباشر مع تنفيذي ومسؤولي المدينة .
وأكد "لطفى" انعقاد المجلس شهريا خلال موعد ثابت ومحدد، وخلال الجلسة؛ استعرض المجلس التنفيذي عدد من الملفات الهامة من أهمها العمل على تقديم خدمة لائقة للمواطنين على أرض الواقع وتحسين كافة الخدمات المقدمة لهم والاستماع إليهم والاهتمام بمستوى النظافة وتقديم خدمة صحية أفضل .
علي الصعيد ذاته؛ أكد رئيس مدينة الأقصر رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المديريات والقطاعات المعنية ببندر الأقصر علي مدار شهر رمضان المعظم، مشيراً إلى أن هناك متابعة مستمرة للتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرها مجلس الوزراء للحد من انتشار جائحة كورونا.
كما وجه نائب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالاهتمام بدور المديرية بحصر جميع القرى من قبل باحثين التضامن الاجتماعي لتوفير حياة كريمة للمواطنين والأسر الأكثر احتياجًا.


 

google-playkhamsatmostaqltradent
close