recent
أخبار ساخنة

مركز ضمان الجودة يقيم الأداء بكلية السياسة و الإقتصاد بالإسكندرية للحصول علي الإعتماد / وطنى نيوز


 

كتبت : هدي مصطفي 


إستقبل عميد كلية السياسة و الإقتصاد بالإسكندرية ، الدكتور أحمد محمد وهبان عميد الكلية ، اليوم الثلاثاء ،فريق الدعم الفني لمركز ضمان الجودة بجامعة الإسكندرية، في إطار تقييم الأداء والعمل بوحدة ضمان الجودة بالكلية للحصول علي إعتماد الجودة . 

وكان في إستقبال فريق الجودة  الدكتور أسامة أحمد العادلي وكيل الكلية لشؤن التعليم والطلاب ، و الدكتور شيرين عادل نصير  وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ، و الدكتور عادل عنتر المدير التنفيذي لوحدة ضمان الجودة بالكلية و الدكتور مجدي المغربي  والدكتورة دينا رجب .

وقال عميد كلية السياسة و الإقتصاد إنه أثني فريق المراجعة على أداء كافة العاملين بالوحدة، وثمن أعضاء لجنة المراجعة حرص الكلية على الحصول على الإعتماد خلال الفترة القادمة، إصرار كافة المسؤولين والعاملين على الحفاظ على مكانة الكلية، وتحسين جودة الخدمات التعليمية لأبنائها، فضلاً عن ما تقدمه من جهود لخدمة المجتمع.

وأضاف وهبان أن الكلية تضع مجموعة من الأهداف في مقدمتها ، تقديم الخبرة العلمية لمتخذي القرار الاقتصادي و السياسي ، تخريج نوعية متميزة من الخريجين ، و الإهتمام بالبحث العلمي ، تنمية المهارات العلمية و القدرات التطبيقية للعاملين في المجالات الإقتصادية و السياسية.

وكذلك العمل علي الإرتقاء بالوعي السياسي و الإقتصادي في كل القطاعات و نقل الخبرة المعرفية علي المستويات المحلية و الإقليمية.

google-playkhamsatmostaqltradent
close