recent
أخبار ساخنة

الخير فينا يا مصريين... عضو مجلس الشيوخ بالاسكندريه توزع ٤٠٠ شنطة رمضانيه ووجبات افطار بشهر رمضان / وطنى نيوز


 كتب : محمد على 

" رمضان كريم يا فاعل الخير " هكذا سطر منفذى العمل الخيرى فى كافة محافظات مصر أسمائهم بحروف من ذهب فى مساندة وطنهم فى هذه المرحلة العصيبة التي تمر بها البلاد في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

ففى محافظه الاسكندريه وبالتحديد لم يتوقف الأمر عند رجال الخير ومقدمى المساعدات للأسر محدودى الدخل ، بل تسابق السيدات أصحاب الجمعيات الخيرية في توزيع وجبات الإفطار على الصائمين والشنط الرمضانية لتقديمها للأسر محدودى الدخل فى كافة دوائر المحافظة.

" رمضان شهر الخير والكرم" هكذا بدأت النائبة الدكتورة  دينا الهلالى عضو مجلس الشيوخ  تروى حكايتها مع توزيع وجبات الإفطار والشنط الرمضانية وتحضيرها وتوزيعها على الأسر الاكثر احتياجا ، مؤكدا أنها تعتاد منذ الصغر على مواصلة مشوار أسرتها فى الأعمال الخيرية بشهر رمضان وخلافة لتوفير كافة احتياجات الاسر ودعمهم المادى والمعنوي فى رفع كافة الإعباء عنهم.

واضافت ، أن شهر رمضان المبارك وبالتحديد يتمتع ويتميز عن الغير من الشهر الأخرى بالخيرات وتعدد منفذى الأعمال الخيرية ومساندة كافة الأسر مشيرا إلى أن  تبدأ التجهيز وتغليف الشنط الرمضانيه قبل انطلاق ايام الشهر الكريم ببعض الايام وبمشاركة شباب  فى التسابق لتغليف اكبر قدر من الشنط الرمضانيه وتوزيعها على الكثير من الحالات التي تحتاج إلى دعم كبير وخاصة بالقرى والنجوع بالمحافظة.

وأشارت إلى ، أنها تواصل البحث يوميا من خلال الفريق المتخصص بمكتب الخدمات للمواطنين عن عمل ابحاث يوميا لتوصيل الدعم لكافة الأسر.

وتابعت ، أنه بيتم توزيع ما يقرب من ٢٠٠ وجبه افطار على مدار اليوم خلال أيام شهر رمضان المبارك مضيفا أنه تواصل أيضا توزيع الشنط الرمضانيه التى تشمل كافة احتياجات الاسر محدودى الدخل من المواد الغذائية والتى وصلت إلى ٤٠٠ شنطة رمضانيه على أهالى الإسكندرية  من أجل توفير كافة الدعم لجميع الأسر المصرية.

google-playkhamsatmostaqltradent
close