recent
أخبار ساخنة

نجوى فؤاد.تعرف على عدد زيجاتها ولماذا لم تنجب / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية


 


كتب: اسلمان فولى
أكدت الفنانة والراقصة المعتزلة نجوى فؤاد، أنها لم تتحدث عن أن فيفي عبده ليست راقصة، وأنها صديقة وأحب الراقصات بالنسبة لها، قائلة: "فيفي عبده راقصة شرقية ومحترمة على المسرح"، كما أنها ناجحة وتعتبر راقصة مصر الأولى.
وأشارت " نجوى فؤاد"، خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، عبر فضائية "القاهرة والناس"، إلى أن نجاح فيفي عبده في الرقص دفعها للنجاح، مشيدة بحضورها على المسرح ووصفته بالجيد، مؤكدًا أنه في زمن رقصها كان هناك راقصات عرب وليسوا من روسيا أو أوكرانيات، معقبة: "الراقصات الروسيات بيرقصوا حلو بس الست المصرية لها طعم تاني.. ومصر قدمت الرقص الفرعوني".
وأضافت الراقصة المعتزلة نجوى فؤاد، أن أفضل راقصة في مصر نعيمة عاكف، موضحة أنها كانت فنانة شاملة وكانت تؤدي وتغني وترقص بشكل جيد، بينما الفنانة سامية جمال كانت استعراضية، مختتمة: "مش بشوف الراقصات الأجنبيات وزهقت من الرقص".
وقالت إنها منذ بداية مسيرتها الفنية جعلت حياتها الشهرة والفن، مقرة بأنه رغم الشهرة والعمل بمجال الفن، إلا أن افتقاد الأمومة كان يمثل لها وجع كبير في حياتها الشخصية، وذكرت: "كنت خائفة على جسمي وكنت خائفة أتخن وأنا لسه ببدأ.. ومكنش في عمليات التجميل دي".
وكشفت نجوى فؤاد، عن أنها حملت لـ3 مرات وأجهضت جنينها، مشيرة إلى أنها لم تكن تحافظ على حياة جنينها وبسبب عملها كان يتم إجهاض الطفل طبيعيا بسبب حركات الرقص والمجهود الكبير، وتابعت: "أحمد فؤاد مطلقنيش بسبب الإجهاض ولكن كان عايز أولاد وأنا أتجوزت قاصرة وكان عايز طفل عشان هو وحيد"، مؤكدة أنه ساعدها في دخول مجال الفن، كما أنه تزوج من بعدها وأنجب أولاد.
تعددت زيجات نجوى فؤاد حتى وصلت إلى 15 زيجة، بعد تصريحها بذلك أثناء استضافتها في برنامج أنا والعسل مع نيشان الذي عرض في رمضان 2013.
والذي ذكرت فيه أيضا أنها واجهت مشكلة عند استخراجها أول جواز سفر بسبب تسجيلها كذكر بدلاً من أنثى في شهادة ميلادها، ومن أزواجها الموسيقار أحمد فؤاد حسن قائد الفرقة الماسية وعازف القانون الشهير ولكنها طلقته بعدما أنجبت منه ابنة، ويليه الفنان أحمد رمزي، والفنان ومدرب الرقص كمال نعيم، ووكيل سيارات شيفروليه في مصر الشهير بمنصور شيفروليه ثم انفصلت عنه، ثم تزوجت بعد ذلك رجل الأعمال فايز طراد ثم من سامي المهندس ومحمد موسى.
فقد كانت أقصر هذه الزيجات هي زواجها من الفنان المصري أحمد رمزي، حيث لم تستمر سوى 17 يومًا فقط، وكان ذلك عام 1963.
google-playkhamsatmostaqltradent
close