recent
أخبار ساخنة

القومى للمرأة ببنى سويف: طرق الأبواب استهدفت 31 ألف مواطن.



كتب : مصطفى الضبع 

أعلنت نرمين محمود مقررة المجلس  القومى للمرأة بمحافظة بنى سويف، إن حملة طرق الأبواب لتوعية السيدات بأهمية التسجيل للحصول على لقاح كورونا استمرت ثلاثة أيام، واستهدفت 31 ألف مواطن.

وأضافت نرمين محمود فى تصريحات صحفية، أن عضوات الحملة من أعضاء المجلس القومى للمرأة والرائدات الريفيات المشاركات فى الحملة نجحوا فى تسجيل أكثر من 6 آلاف مواطن على مواقع وزارة الصحة للحصول على اللقاح، مشيرة إلى أن الحملة ممتدة  حتى الاثنين 31 مايو للوصول إلى أكبر عدد من المستهدفين.

وتابعت، أن عضوات الفرع ورائدات المجلس ومجموعة من الشباب المتطوعين ساعدوا السيدات فى التعريف بتسجيل بياناتهن للحصول على اللقاح على موقع وزارة الصحة، كذلك توعيتهن بمساعدتهن فى التسجيل من خلال الخط المختصر 15115، أو من خلال فروع المجلس المختلفة بالمحافظات.

وأوضحت أن المبادرة بدأت يوم 25 مايو، بمشاركة 50 من المتطوعات التابعات لفرع المجلس، ويتم خلالها تنظيم زيارات ميدانية  مع التركيز على قرى مبادرة" حياة كريمة"، بهدف تحفيز وحث السيدات وتوعيتهن بضرورة الحصول على اللقاح الخاص بفيروس كورونا وخاصة لكبار السن، وتعريف السيدات بأنواع الأمصال الموجودة بمصر وفروق الجرعات والفئات المستهدفة للتطعيم والفئات الممنوع تطعيمها.
google-playkhamsatmostaqltradent
close