recent
أخبار ساخنة

الإتحاد الدولى لرجال الأعمال والمستثمرين العرب بالخارج يضم رموز عربية جديدة وأسماء لامعة فى قيادته / وطنى نيوز



كتبت / إسراء عبدالستار حميدة
 
بعد أزمة كورونا بعد فترة ركود فرضها الواقع الدولى على نشاط الإتحاد الدولى لرجال الأعمال والمستثمرين العرب بالخارج عاد مجدداً بضم رموز إقتصادية وأسماء عربية يهدف ضمها الى إعادة هيكلة الإتحاد وأفرعه بالخارج حتى يستمر العمل ويستمر النشاط.
حيث أكد الاستاذ وائل فرار الأمين العام للإتحاد بأنه قد تم تكليف رجل الأعمال الشيخ عامر الفهداوى بتولى رئاسة وإدارة أمور الإتحاد بدولة الكويت بالإضافة لكونه مستشاراً للعلاقات الدولية والدبلوماسية بالإتحاد على مستوى أفرعه فى كل دول العالم. وتم تكليف سيدة الأعمال سارة أحمد بتولى رئاسة وإدارة أمور الإتحاد بالسودان وتم عمل كافة الأوراق الخاصه بهم وإعتمادها من وزارة الخارجية المصرية وتوثيقها من سفارة دولهم فى مصر. وقد تم بالإجماع الإتفاق على إنهاء وإلغاء أوراق أى عضو بالإتحاد فى موقع المسؤلية لم يفعل العمل بفرع الإتحاد داخل دولته ..
هذا وأضاف قائلا أن الإتحاد سيعقد مؤتمراً إقتصادياً أواخر عام 2021 بدولة الكويت لتدشين عمل فرع الإتحاد فى الكويت ويأتى بعد منه تباعاً مؤتمر بالمملكة المغربية. حيث أن مثل هذه المؤتمرات تزيد من قوة ومتانة العلاقات بين الأعضاء وما يتبعها من أعمال مشتركة تجمع بينهم. أشار بأن الإتحاد مدعو للمشاركة فى مؤتمر إقتصادى بتونس بالتعاون مع جمعية الأفق للسياحة والثقافة والتنمية والتعاون الدولى فى شهر سبتمبر وأن الدعوة ستوجه من خلال الأمانه العامه للإتحاد على جميع أفرعه حتى تكون هناك مشاركة كبيرة وعلى نطاق دولى واسع حتى يتم كسر حالة الجمود والركود التى فرضتها جائحة كورونا على الجميع. وسيسبق هذا المؤتمر ندوة صحفية خلال شهر مايو للإعلان عن تفاصيل هذا المعرض الذى سيقام بتونس ومن المتوقع أن تحضره سمو الشيخة الملقبة بمرايم الخير من دولة الكويت.
ومما لاشك فيه أن دولة الكويت التى تعد واجهة الاستثمار العربى تلعب دوراً كبيراً وفعالاً من خلال الشخصيات التى إنضمت للإتحاد مؤخرا منها على سبيل المثال رجل الأعمال نصار بن لامى ابو بدر الذى أبدى إستعداه الكامل لدعم الإتحاد والإنتشار به وعمل أفرع له فى معظم دول العالم حتى يكون الإتحاد بمثابة تكتل عربى إقتصادى دولى يعكس مدى حجم وعظمة الإستثمارات العربية فى كل المجالات
هذا وسنوافيكم تباعاً بكل مستجدات أعمال الإتحاد وما حققه من إنجازات.


 

google-playkhamsatmostaqltradent
close