recent
أخبار ساخنة

بدء العمل في عدد من المشروعات الخدمية، ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" / وطنى نيوز


 


 
المنيا-كتبت: نجلاء محمد فتحى
أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، عن بدء العمل في عدد من المشروعات الخدمية ، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ، والتي أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتطوير 5 مراكز بالمحافظة، بإجمالي 192 قرية، بـ757 تابع.
أوضح المحافظ أنه تم البدء في مشروع مد شبكات الغاز الطبيعي بقرية المعصرة بمركز ملوي ، حيث سيخدم المشروع حوالى 24733 مواطن. كما بدأت الأعمال الإنشائية لجناح توسعة بقرية صفانية بمركز العدوة بعدد 17 فصل وتكلفة حوالى 9 مليون جنيه، كما تم البدء في مد وتدعيم شبكات المياه بقرية كفر خزام في مركز ديرمواس ، حيث سيخدم المشروع 11125 مواطن بتكلفة حوالي 2 مليون جنيه.
وشدد المحافظ على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتنفيذ أعمال مبادرة «حياة كريمة»، وفقاً للمعايير القياسية وبكفاءة عالية، مشيراً إلى أن القيادة السياسية تولي اهتماماً كبيراً بتنفيذ المبادرة، للارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي والصحي للأسر الأكثر احتياجاً بالقرى، لإحداث تنمية شاملة بالريف المصري، وتمكينها من الحصول على الخدمات الأساسية، بما يتناسب مع المشروعات القومية التي تنفذها الدولة.
google-playkhamsatmostaqltradent
close