recent
أخبار ساخنة

الويبينار الدولي الثالث عن الممارسات الدولية لمكافحة الفساد بمؤسسات التعليم العالى بجامعة حلوان/وطني نيوز

الصفحة الرئيسية


 

كتب /احمد سلامه

تنظم جامعة حلوان الويبينار الدولي الثالث فى سلسلة الندوات الافتراضية بعنوان"الممارسات الدولية لمكافحة الفساد بمؤسسات التعليم العالى" بالتعاون بين لجنة مكافحة الفساد بالجامعة ومكتب العلاقات الدولية، ومشاركة هيئة الرقابة الإدارية ويعد هذا التعاون الثالث المثمر بين كيانين من أكبر كيانات الجامعة والذي يهدف إلي تكامل الخبرات من أجل تقديم آداء أفضل للحياة الجامعية ومستوى الخريج.
يقام الويبينار تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، ورئيس لجنة مكافحة الفساد، والأستاذة الدكتورة منى فؤاد عطية، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور ممدوح مهدي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
أكد الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة علي أهمية عقد هذا الويبينار، في ظل جهود مكافحة الفساد، وضرورة تطبيق معايير النزاهة والشفافية والحوكمة، التى تعد من أساسيات الحياة المؤسسية في الجامعات؛ موكدًا أن جامعة حلوان تحرص على تطبيق هذه المعايير والمبادئ، في إطار الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.
أشارت د. حنان كمال مقرر لجنة مكافحة الفساد بالجامعة أن هذه السلسلة من الوبينارات فريدة من نوعها كنشاط دولي على مستوى الجامعات وأوضحت أنها التجربة الأولى ولن تكون الأخيرة بعد النجاح الذي حققته السلسلة الأولى والثانية من هذه الويبينارات.
كما أوضحت ا.د. مياده بلال مدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة ان الوبينار الثالث سوف يتناول التجارب الناجحة والممارسات الخاصة بأنشطة التعاون الدولي فى عدد من الجامعات الشريكة من قارات العالم المختلفة، بمشاركة كل من Mr. Ayman Tarek Aboulela من هيئة الرقابة الادارية بمصر، Dr. Timirkhan Alishev من جامعة كازان الفيدرالية بروسيا، Dr. Majdi Sharif Shabaani من الهيئة الوطنية الليبية لمكافحة الفساد، Dr. Imam Wahyudi Karimullah من جامعة اسلام مالانج بإندونيسيا.
تعقد فعاليات الويبينار يوم الثلاثاء الموافق ١ يونيو ٢٠٢١ فى تمام الساعة الثانية وحتى الرابعة عصرا.
google-playkhamsatmostaqltradent
close