recent
أخبار ساخنة

" خالد السلامي " يرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لقادة وحكام الإمارات بعيد الفطر / وطنى نيوز


 


كتب - علاء حمدي
بالأمس رأينا هلاله، واليوم نودعه. الحمد لله الذي أحيانا بفضله، وأعاننا على صيامه وقيامه. وقال المسنشار الدكتور خالد السلامي رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة يطيب لي أن أتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى مقام سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإلى إخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وإلى شعب الإمارات والمقيمين على أرضها، وإلى عموما المسلمين في كل مكان بحلول عيد الفطر المبارك.
سائلا الله العلي القدير أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يعيده على الجميع باليمن والبركات والمزيد من التوفيق والنجاح، والأمة الاسلامية ترفل في ثوب العزة والرفعة.اللـهم تقبله منا بأحسن قبولك وتجاوزك وعفوك وصفحك وغفرانكاللَّهُمَّ لا تَجْعَلَهُ آخِرَ الْعَهْدِ مِنّا لِشَهْرِ رَمَضانَ حَتّى تُبَلِّغَناهُ مِنْ قابِلٍ عَلى اَحْسَنِ حالٍ في اَعْفى عافِيَتِكَ وَاَنْعَمِ نِعْمَتِكَ وَاَوْسَعِ رَحْمَتِكَ وَاَجْزَلِ قِسَمِكَ
وأعرب المسنشار الدكتور خالد السلامي رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة عن أطيب التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة، داعياً المولى عز وجل أن يعيدها على صاحب السمو رئيس الدولة بموفور الصحة والعافية، وعلى شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات. داعياً الله تعالى أن ينعم على العالم أجمع بمزيد من الخير والأمن والازدهار والسلام.
google-playkhamsatmostaqltradent
close