recent
أخبار ساخنة

زواج دينا فؤاد من الدهبي يشعل أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير" / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية



كتبت/ إكرام بركات..
أشتعلت أحداث الحلقة ال ٢٤ بمسلسل "اللي مالوش كبير"، لتبدأ الأحداث بمفاجأة مدوية، حيث قررت دينا فؤاد "قدرية " طليقة سيف الخديوي الانتقام منه بعد زواجه من غزل، وطلبت من غريمه رفعت الدهبي أن يأتي لوالدها لتحديد موعد لعقد قرانهما وهو ما حدث حيث فوجئ الخديوي بخروج الدهبي من منزل قدرية، وفي الوقت الذي بدأ ينفعل فيه ويسأله عن سبب تواجده أخبرته قدرية بزواجهما.
واشتد غضب الخديوي قائلا انتوا على مقاس بعض وبيني وبين الدهبي حساب وهيخلص، بينما جاء رد قدرية انها أرادت الرجوع للخديوي من أجل الحفاظ على أولادها مش حب في الخديوي.
كانت دينا فؤاد قد قدمت مشهدا تمثيليا مؤثرا بمسلسل"اللى مالوش كبير" في حلقة أمس بعد زواج الخديوى وغزل، دون أن تنطق بحرف واحد، معتمدة في ذلك على انفعالاتها ونظراتها وبكائها، وقامت بخلع صورة الخديوى من منزلها وألقت بها على الأرض، حيث شعرت بجرح كبير في كرامتها خصوصا وأنها حاولت الرجوع له لكنه رفض.
ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة تطورات كبيرة في الأحداث الدرامية، بعدما قامت "قدرية" بإشعال الصراع بين "الدهبى" و"الخديوى".
يشارك في بطولة مسلسل "اللى مالوش كبير" النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى ودينا فؤاد، وخالد الصاوى محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجى، ومدير تصوير أحمد زيتون

 

google-playkhamsatmostaqltradent
close