recent
أخبار ساخنة

" فوكو الرياض " يرحب برواده في عيد الفطر / وطنى نيوز



الرياض - زبيدة حمادنة
بكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال يرحب فوكو الرياض بزواره طيلة أيام عيد الفطر لتذوق ألذ الأطعمة والمأكولات الشرقية والغربية من خلال اربعة مطاعم تناسب جميع الاذواق.
ويتيح فندق فوكو الذي يقع في قلب العاصمة لمرتاديه فرصة التمتع بأشهى الوجبات من المطاعم المتخصصة التي تشمل مطعم نايا الذي يقدم أشهى الأطباق اللبنانية من المازة الباردة والساخنة، والأطباق الرئيسية. أما مطعم أناردانا، فيقدم لعشاق المطبخ الهندي أفضل المأكولات التقليدية بطريقة عصرية مثل التيكا ماسالا الشهيرة وأطباق البرياني الاستثنائية. أما الضيوف الذين يبحثون عن مأكولات استثنائية من جميع أنحاء العالم، فمطعم هورايزن هو المكان الأمثل لكم، حيث يقدم المطعم الأطباق السعودية والايطالية والعالمية.
بالإضافة للمطاعم، يمكنكم الاستمتاع بردهة روتندا المليئة بالأجواء الهادئة والتي تقدم تشكيلة من الوجبات الخفيفة والكوكتيلات الطازجة وقهوة ستاربكس المميزة. وإذا كنتم من عشاق الجلسات الخارجية، شرفة كابانا المحاذية للمسبح هي المكان الأمثل لكم.
وبهذه المناسبة صرح معتصم العلاف، المدير العام الاقليمي لمجموعة فنادق انتركونتيننتال و مدير عام فندق فوكو الرياض: "يعتبر فندق فوكو الرياض الوجهة الانسب للذواقة، حيث اننا نقدم تجارب فريدة في كل من مطاعمنا الأربعة والتي تناسب جميع الاذواق". وأضاف " اما الضيوف الذين يبحثون عن الهدوء، يمكنهم الاستمتاع بردهة روتندا والتي تقدم منتجات ستاربكس، او شرفة كابانا المحاذية للمسبح والتي تقدم الوجبات الخفيفة والكوكتيلات".
ويحرص الطهاة المحترفون على تقديم خلاصة خبراته في هذا المجال بأسلوب مبتكر وبطابع عصري وأطباق شهية تمتاز بالطعم الرائع والقيمة الغذائية العالية. ويمكن للجميع تذوق تشكيلة متنوعة من المأكولات الطازجة والمطهية على الطلب، ومنها أنواع المشويات المتعددة من اللحوم والروبيان والأسماك والأطعمة البحرية المميزة، وغيرها من الأطباق التي ترضي جميع الأذواق، إلى جانب الحلويات الشرقية من البقلاوة والكنافة والمعمول.
ويتميز فندق فوكو الرياض بموقعه الهام في الرياض، ويتيح لضيوفه فرصة الاختيار من بين 438 غرفة وجناحًا، ويوفر لنزلائه مجموعة من المطاعم التي تقدم أطباقًا شرقية وغربية، وتشمل مأكولات هندية وإيطالية ولبنانية والعالمية.

 

google-playkhamsatmostaqltradent
close