recent
أخبار ساخنة

" نموذج مشرف من أبناء محافظة مطروح في المجال الرياضي " / وطنى نيوز


 


كتب : محمد ماهر
نموذج مثالي ومشرف من أبناء محافظة مطروح في المجال الرياضي .
وهو الكابتن / تامر شطا ، مدرب و بطل عالم سابق في رياضة المصارعة .
بدأ مشواره الرياضي في رياضة المصارعة من محافظة المنوفية ، في العاشرة من عمره بدأ بالإلتحاق بمركز شباب الحي البحري بشبين الكوم .
ومن هنا بدأت أن تتزايد موهبته الرياضيه في المصارعه من هذا المركز حتي ألتحق ببطولة الجمهورية عام 1986 ، ثم ألتحق وأنضم إلي منتخب مصر عام 1992 ، ثم حصل على المركز الأول في بطولة المجد الدولية ، و إشترك في بطولة العالم تحت سن 18 سنه و 20 سنه ، وبطولة العالم العسكرية .
ثم بدأ مشواره ومسيرته التدريبيه ، أيضاً بمحافظة المنوفية في مركز شباب الحي القبلي عام 2003 ، ثم تدرج في مسيرته التدريبية ودرب أيضاً نادي كفر أبن صلحه الرياضي ثم نادي ميت خقان الرياضي ثم نادي المصرية للإتصالات ، وهنا تنتهي المسيره التدريبية بمحافظة المنوفية ، وتبدأ مسيرة جديده ونجاحات جديده للكابتن تامر بمحافظة مرسي مطروح ، ونشاطات أخري بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمطروح ، ثم وصل إلي أن أصبح المشرف العام و مدير المشروع القومي للبطل الأوليمبي لرياضة المصارعه .
وهنا نكون وصلنا إلي نهاية المطاف الرياضي والتدريبي ، لكننا نتوقع المزيد والمزيد من الكابتن تامر شطا ، لأن النجاحات والإنجازات ليس بجديده عليه .
دمت قدوه حسنه ، و فخراً دائم ، كابتن تامر شطا .
google-playkhamsatmostaqltradent
close