recent
أخبار ساخنة

جوالة جامعة حلوان يبدؤن تنظيف نهر النيل / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية


 


كتب : احمد سلامه
قام طلاب جامعة حلوان بالمشاركة في فاعليات المهرجان الكشفي الواحد والأربعون والارشادي الثامن والعشرون،
في إطار التعاون المشترك بين جواله جامعه حلوان و مؤسسه clean Shores لعمل مشروع للخدمه العامه و تنميه المجتمع، وفي خلال فعاليات اليوم البحري تحت إشراف جمعيه الكشافه البحريه بالجيزه .
عقدت الفعاليات تحت رعايه الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس جامعه حلوان، وتحت ريادة ا . د حسام رفاعي نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب.
أوضح الاستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة أن الأنشطة الطلابية بجامعة حلوان تستهدف دعم الطلاب وتوعيتهم بقضايا مجتمعهم تشجيعاً لمشاركين بفعالية في إيجاد حلول علمية لها، وكذا تطوير قدرات وإبداعات الطلاب وتنمية مهاراتهم.
قام طلاب جوالة جامعة حلوان بأعمال لتنظيف نهر النيل باستخلاص البلاستيك و المخلفات من النهر لأعاده تدويرها و استخدامها في عدة صور مفيده تصلح للاستخدام مرة أخرى بما ينفع المجتمع، وكذا لنشر ثقافة الحفاظ على نقطه الماء و الحفاظ على البيئة والتي تعد من ضمن أهداف التنمية المستدامة.
تمت أعمال التنظيف بمشاركة من طلاب وطالبات الجوالة بعدد ١٣ كلية من كليات جامعة حلوان، تم استكمال النشاط بحملة توعية ومسابقة بوستر بين الكليات، ضمن فاعليات المهرجان الكشفي الواحد والأربعون والارشادي الثامن والعشرون وذلك بجمعية الكشافة البحرية بالجيزة مع مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.
جاء ذلك تحت إشراف الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، بمشاركة اتحاد طلاب الجامعة برئاسة على السيد.
google-playkhamsatmostaqltradent
close