recent
أخبار ساخنة

"اهرب إلى جزر المالديف" للاحتفال بالعيد واستمتع بالملاذ العائلي / وطنى نيوز


 


السعودية - وفاء آل شما
إذا كنت تتطلع إلى التغيير خلال عطلة العيد القادمة ، فإن فندق جزيرة كونراد المالديف رانجالي الحائز على عدة جوائز لديه كل ما تحتاجه لقضاء عطلة مليئة بالمرح ، سواء كنتم مسافرين كعائلة ، زوجين أو مجموعة من الأصدقاء.
تعد جزيرة كونراد المالديف رانجالي واحدة من أكثر الوجهات شهرة وحصرية في جزر المالديف ، وتقع في ساوث آري اتول وتوفر جنة طبيعية شاعرية مليئة بالخضرة الاستوائية المورقة وتحيط بها أفضل مناطق الغوص في البلاد ، مع أسماك القرش الحوت وأسماك شيطان البحر ، الدلافين والسلاحف والشعاب المرجانية المترامية الأطراف.
يقع المنتجع على بُعد رحلة قصيرة بالطائرة المائية من مطار ماليه فيلانا الدولي ، وهو عبارة عن ملاذ للمستكشفين و مستعد لتلبية احتياجات جميع الضيوف ، مع مناطق مصممة خصيصًا للعائلات بما في ذلك المسبح اللامتناهي الرئيسي ومسبح الأطفال و الحديقة المائية التي ستضفي المرح لأطفالكم الصغار. المجموعة المتنوعة من الرياضات المائية والرحلات ستتيح للضيوف فرصة الاقتراب من الطبيعة ، بينما تقدم مطاعم المنتجع الشهيرة مجموعة واسعة من المأكولات التي تناسب كل الأذواق.
يتوفر الآن عرض "الهروب للمالديف" الجديد من المنتجع الفاخر وقد تم تنسيقها خصيصًا للأزواج والعائلات ومجموعات الأصدقاء وتدعو الضيوف للجوء إلى جنة الأرض ، مع عرض خاص لشخصين في فيلات من غرفة نوم واحدة أو أربعة أشخاص في شخصين - فيلات نوم عند الاقامة لمدة اربع او خمس ليال. العرض يشمل:
• النقل بالطائرة المائية
• نصف إقامة أو رصيد للوجبات لاستخدامه في مطاعم مختارة
• عشاء * في مطعم إيثا ، أول مطعم تحت الماء في العالم
• علاج سبا شامل ومستوحى محليًا لمدة 60 دقيقة * في سبا ريتريت الحائزة على جوائز
علاوة على ذلك، يمكن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 10 أعوام فما فوق تعلم كيفية الغطس والغوص مع فريق الغوص المعتمد من PADI في المنتجع. يمكن للعائلات أيضًا الاستمتاع بمجموعة واسعة من الرحلات الاستكشافية ، بما في ذلك ركوب Seabob ورحلة الدلافين ورحلات السفاري للسلاحف وتعلم كيفية صيد الأسماك من Maldivian Dhoni التقليدية.
يشتهر المنتجع أيضًا بأسلوبه المريح ويوفر فرصًا وفيرة للبقاء نشيطًا ، مع مجموعة من الأنشطة والدروس والجلسات الخاصة - بما في ذلك المعسكرات التدريبية والحلبات وكرة الطائرة الشاطئية والتنس واليوغا - حتى تتمكن من الاستمرار في فعل ما تحب أثناء وجودك في الجزيرة.
لا يزال هناك متسع من الوقت للحجز ، ومع إجراءات السلامة الصارمة والرحلات المنتظمة من الإمارات العربية المتحدة ، أصبح الآن هو الوقت المثالي للفرار والاستمتاع بعطلة عيد الفطر خالية من الهموم.
احتفالاً بالتصميم وروح الإنسانية ، يعبر فندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي عن مزج اتفاقات الشكل والوظيفة والابتكار في قيادة مجال الضيافة في أسلوبها. رفض التكرير في التصميم لخلق مساحة تدعو وتلهم بتصميم مميز يتناغم تمامًا مع البيئة الطبيعية. تعتبر كونراد المالديف في جزيرة رانغالي خلفية ملهمة تتميز بخدمة خيالية واتصالات لا حصر لها ومزيج مميز من التجارب التي تحدث مرة واحدة في العمر مما يجعلها وجهة استثنائية للأزواج والعائلات لاكتشاف الجنة في الارض. انضم إلى المحادثة ،
تمتد فنادق ومنتجعات كونراد عبر خمس قارات مع ما يقرب من 40 فندقًا ، وقد ابتكرت المجموعة سلاسة بين التصميم المعاصر والابتكار الرائد والفن المنسق لإلهام روح المبادرة لدى المسافرين عالميًا. كونراد مكان حيث يمكن للضيوف تجربة الخدمة والأناقة بشروطهم الخاصة - كل ذلك أثناء التواصل مع الثقافة المحلية والعالمية.
google-playkhamsatmostaqltradent
close