recent
أخبار ساخنة

رئيس جمعية بادري بالأردن: تثمن جهود مركز الملك "سلمان" للإغاثة والأعمال الإنسانية / وطنى نيوز



متابعة - علاء حمدي
 
تجسيداً للدور الإنساني النبيل للمملكة العربية السعودية بظل القيادة الحكيمة للملك "سلمان بن عبدالعزيز آل سعود"، وفي إطار الجهود التي يبذلها مركز الملك "سلمان" للإغاثة والأعمال الإنسانية من غرس أواصر المحبة والود وتقديم الخير للدول العربية والعالم أجمع.
فقد قام سعادة المستشار "سعود الحزيم" رئيس مركز الملك سلمان للإغاثة بالأردن، بتقديم هدية للدكتورة "عبير الصلاحات" رئيس جمعية بادري بالمملكة الأردنية الهاشمية، عبارة عن كميات كبيرة من التمور الفاخرة (تقدر بما يقرب من نصف طن) والتي تقدم لكبار الشخصيات.
وقد قامت رئيس جمعية بادري بالمملكة الأردنية الهاشمية، بتقديم الشكر لرئيس مركز الملك سلمان للإغاثة بالأردن، مثمنة دور خادم الحرمين الشريفين الملك "سلمان بن عبد العزيز آل سعود" وسمو ولي عهده سمو الأمير "محمد بن سلمان" – حفظهما الله – بجهود مملكة الخير التي لا تميز في عطائها بين عرق أو لون أو دين بمختلف دول العالم.
وفي سياق آخر فقد قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع كسوة عيد الفطر المبارك لعام 1422هـ للأطفال الأيتام في جمهورية لبنان، والتي إستفاد منه 6.548 طفلاً من أبناء اللاجئين السوريين والفلسطينيين والمجتمع المضيف في مدن بيروت، وعكار، والبقاع، وطرابلس، وزحلة.
جدير بالذكر بأن مركز الملك "سلمان" للإغاثة والأعمال الإنسانية قد قام بالعديد من المشروعات بمختلف الدول العربية والأوربية، وتم إنشاء العديد من قطاعات المشاريع بإجمالي 1558 والتى تقدر بمبلغ 5010603948 دولار (الأمن الغذائي - الصحة - دعم وتنسيق العمليات الإنسانية - الإيواء والمواد غير غذائية - قطاعات متعددة - التعافي المبكر - المياة والإصلاح البيئي - التعليم - التغذية - الحماية - الخدمات اللوجستية - الإتصالات في حالات الطوارئ الاعمال الخيريه).

 

google-playkhamsatmostaqltradent
close