recent
أخبار ساخنة

محافظ القليوبية يتفقد مستجدات الأعمال بطريق شركات البترول ويتابع أعمال إنشاء ممشى ترعة الاسماعيلية / وطنى نيوز



كتب/ سعيد زكريا السيد
تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية مستجدات الأعمال بطريق شركات البترول الجاري تطويره بتكلفة تصل إلى 150 مليون جنيه لإنشاء محور مروري متكامل الخدمات ليكون واجهة حضارية لمنطقة شركات البترول والعمل على تسيير الحركة المرورية والقضاء علي التكدسات والمظاهر العشوائية وأماكن الانتظار الخاطيء وتبديلها بأماكن انتظار وجراجات قانونية بالإضافة إلى إنشاء أماكن انتظار وإنشاء ممشى على ترعة الاسماعيلية ليكون متنفسا للمواطنين والعاملين بتلك الشركات وتزويده بكل الخدمات الترفيهيه والضرورية.
وخلال جولته تابع المحافظ أعمال رصف الطريق في جميع قطاعاته وأعمال رصف الجزر الوسطى والممشى ببلاط الانتر لوك، ووجه بزيادة عدد المعدات والعمال للانتهاء من المشروع كما تابع المحافظ أعمال تركيب أعمدة الإنارة وتوصيل الكهرباء حيث تحدث الهجان مع العاملين بالموقع للوقوف على مستجدات الأعمال مطالبا ببذل قصارى الجهد للانتهاء من جميع أعمال الكهرباء بالشارع.
وفي ختام الجولة تابع أعمال الرصف بشارع كلية التجارة بمدينة بنها حتى نفق كفر سعد بالقرب من كلية الحقوق جامعة بنها، ويأتي ذلك من وفورات الخطة الاستثمارية بالمدينة والتي بلغت 2.7 مليون جنيه.
وقد وجه المحافظ بالاستفادة من تلك الوفورات في دعم رصف الطرق وتحسين البيئة مشيرا إلى أنه من تلك الوفورات سيتم أيضا إحلال وتجديد أرصفة نفق شعراوي، ورصف شارعي غرب وشرق الإستاد .
وجاءت الجولة بحضور المهندس/علي عبد الستار رئيس مدينة بنها واللواء/طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة والدكتور/ بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة .

 

google-playkhamsatmostaqltradent
close