recent
أخبار ساخنة

جريمة بشعة أب يذبح أولاده وزوجته بالفيوم / وطنى نيوز



كتبت / إيمان سعيد
قام أب قلبه من حجر بالفيوم، في اليوم الجمعة، بقتل زوجته الثانية و 2 من أطفالهما، وأولاده الأربعة من زوجته الأولى، بدم بارد وسلم نفسه للشرطة.
تلقى العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة إطسا بالفيوم، إخطاراً يفيد بوقوع حادث مؤلم بقرية الغرق التابعة لدائرة المركز.
انتقلت على الفور قوات من رجال العمليات الخاصة، وضباط إدارة البحث الجنائي، ورئيس مباحث المركز ومعاونوه، تحت إشراف اللواء أشرف عبد السميع مساعد مدير الأمن، الذين تمكنوا من السيطرة على الموقف.
اتضح من المعلومات الأولية، أن المتهم يدعى عماد أ . ر. البالغ من العمر 45 عام من قرية معجون،حيث انتقل جديد من قرية معجون للإقامة بقرية الغرق بحري، وارتكب جريمته بغرفتين بالشقة التي يقيمون بها، ظهرت مناظرة ضباط المباحث، لجثث الضحايا أن المتهم ذبح جميع ضحاياه بسكين من الرقبة من الأمام.
أسفر الحادث عن مقتل زوجة المتهم الثانية مها ع . ع. البالغه من العمر 34 عام ، و2 من أولادهما الأولى رضيعة 8 أشهر والثاني طفل عمره عام، وأولاده الأربعة من زوجته الأولى الذين تتراوح أعمارهم ما بين 14 سنة ، إلى 11 سنة ، و9 سنوات ، وسنة ونصف .
حاول المتهم إشعال النيران في المخبز عقب ارتكابه الجريمة، وتمكن المقدم محمد بكرى مفتش المباحث، والرائد أحمد الشريف رئيس مباحث المركز، من ضبط المتهم وأرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة، واقر بارتكابه الجريمة لمروره بضائقة مالية وإنه يخشى أن يورثهم المشاكل والديون.. أخطرت نيابة إطسا التي قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثث الضحايا، لتحديد أسباب الوفاة ونوعية السلاح المستخدم فى الجريمة ..
وتولت النيابة التحقيقات في الواقعة.

 

google-playkhamsatmostaqltradent
close