recent
أخبار ساخنة

متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية بنطاق مركز ومدينة بدر بالبحيرة /وطنى نيوز ‏


متابعة محمد غنيم

تنفيذاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى مختلف القطاعات . 

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر برئاسة أ/ أسامة داود عن :-
 رفع ما يقرب من ٩٠ طن قمامة ومخلفات صلبة من المدينة والقرى التابعة للمركز .وصيانة كشافات الإنارة والمحولات وشد الأسلاك المرخاه على طريق المحولات / س البحرية وكذلك على طريق مركز بدر / كوم حمادة، كما تم تركيب ٦ كشافات بالمدفن الصحي بمدينة بدر . 

كما تم متابعة أعمال تمهيد وتسوية الطرق ورفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة بمداخل القرى ومختلف الشوارع بقريتي عمر مكرم، صلاح الدين .و متابعة أعمال التنسيق الحضاري بقرية الخرطوم وأعمال تطهير مطابق الصرف الصحي .
ومن جانبه  تفقد أعمال وإنشاء محطة الرفع الفرعية بمدينة بدر، حيث يجري تنفيذ مدخل تصرفات الشبكات للمحطة .
إيقاف أعمال وفك شدة خشبية كانت ممهدة لصب سقف دور أول علوي بدون ترخيص بمساحة ١٢٠ م٢ خارج الحيز العمراني بزمام جمعية أحمد عرابي الزراعية بنطاق وحدة أحمد عرابي .وتم ايضا متابعة أعمال مكافحة الحشرات الطائرة بالتنسيق مع الإدارة الصحية عن طريق تفتيش ناقلات الأمراض بجهاز الضباب بمنطقة أرض الجمعية ٢ بمدينة بدر و  متابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء وتطبيق الإجراءات الإحترازية وغلق المحلات التجارية والمقاهي بالمدينة وقرى المركز، كما تم تحرير ٨ مخالفات عدم إرتداء كمامة، ومصادرة ١٣ شيشة .
google-playkhamsatmostaqltradent
close