recent
أخبار ساخنة

نائب نقابة الفلاحين ورئيس هيئة التأمينات يشهدان توقيع عقد مقر أبوتشت بقنا / وطنى نيوز

 


أحمد رضوان
أعلن اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، اليوم الخميس، عن توقيع عقود إيجار مقر التأمينات الاجتماعية الجديد بمدينة أبوتشت، وذلك بحضور الحاج كمال عثمان مخلوف، نائب النقيب العام للفلاحين
ورئيس رابطة أبناء الصعيد ونائب رئيس حزب الغد على مستوى الجمهورية، والمهندس أحمد الزغبي، مالك العقار، والمستشار مدني الزغبي، نقيب الفلاحين بقنا.
وقال اللواء ج
مال عوض، رئيس الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، إن الهيئة مرت بأزمة كبيرة نتيجة إخلاء مقر التأمينات بأبوتشت، لافتا إلى أن هذا الأمر خارج عن إرادة الهيئة، وما كان لديهم سوى نقل مكتب التأمينات إلى مدينة فرشوط، مؤكدا أن هذا الوضع لم يرض العديد من السادة أعضاء مجلس النواب بالدائرة، وتواصلوا معه أكثر من مرة، وبعدها بدأ التحرك لوضع حلول سريعة لتلك المشكلة.
وتابع عوض، كما تفضل الحاج كمال عثمان مشكورا، وأبدى استعداده بتوفير مكان بديل لمكتب التأمينات الاجتماعية بمدينة أبوتشت، وتحمله القيمة الإيجارية، والالتزام برفع كفائة المكان، وإجراء جميع التعديلات والتشطيبات على نفقته الخاصة.
وتوجه "عوض" باسم أصحاب المعاشات والأرامل والمطلقات وجميع المستفيدين من التأمينات والمعاشات بخالص الشكر للحاج كمال عثمان، على هذا الموقف النبيل الذي ينم عن الشهامة والرجولة التي يمتاز بها أهل الصعيد.
وأكد رئيس الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، أنه تم اليوم توقيع عقود إيجار مقر التأمينات الاجتماعية الجديد بمدينة أبوتشت، مبشرا أهالي أبوتشت أنه سيتم رجوع مكتب التأمينات في أسرع وقت عقب الانتهاء من التشطيبات والتجهيزات الداخلية الخاصة بالهيئة قبل 30/6/2021.
google-playkhamsatmostaqltradent
close