recent
أخبار ساخنة

شيكابالا يشارك أوباما التسديدات فى تدريبات الزمالك رغم الاصابة

الصفحة الرئيسية


 كتب : محمد حسن

شارك "محمود عبد الرازق شيكابالا" صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بالتدريبات الجماعية لفريقه، على الرغم من استمرار تأدية اللاعب برنامجه  للتعافي من إصابته التي تعرض لها مؤخرا.

وشارك "شيكابالا"  مع "يوسف أوباما" فى تدريبات إضافية بالتسديد على المرمى، وذلك بعد انتهاء مران اليوم الأربعاء، وأشرف "أسامة نبيه" المدرب العام للفريق على المران الذي شارك فيه عدد من لاعبي الناشئين بجانب شيكابالا و أوباما.

حيث يستعد نادى الزمالك لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة "السادسة والعشرين" للدوري الممتاز، يذكر أن الزمالك يعتلي قمة ترتيب جدول الدوري برصيد "55" نقطة.

وغادر "أحمد سيد زيزو"  للتمرين بعد تعرضه للإصابة بكدمة خفيفة خلال مران اليوم، وجاءت الإصابة بعد تدخل اللاعب في كرة مشتركة مع أحد زملائه في الفريق خلال التقسيمة التي أجرها الجهاز الفني مع نهاية المران.

وفضل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة مغادرة اللاعب، وعدم استكمال التقسيمة حتى لا تتفاقم الإصابة، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لإختبار طبى قبل تحديد موقف اللاعب من المشاركة فى ودية الفريق أمام وادى دجلة.

google-playkhamsatmostaqltradent
close