recent
أخبار ساخنة

نادى جرين هيلز بالشروق يصدر قرارات مهمة للحفاظ على سلامة الأعضاء / وطنى نيوز



كتب : ماهر بدر
أعلن الدكتور تامر السعيد، رئيس مجلس إدارة نادى جرين هيلز فى مدينة الشروق، التابع لوزارة الشباب والرياضة، أنه تم صدور قرارات لتنظيم الدخول إلى النادى؛ للحفاظ على سلامة أعضاء النادى والزوار المترددين عليه، ومنها أن يدخل أعضاء النادى المشتركون بالأنشطة الرياضية المختلفة بالنادى لسداد رسوم الاشتراك بالخزينة الرئيسية الموجودة داخل مقر المبنى الاجتماعي بالدور العلوى.. مشيراً إلى أن تتولى الخزينة الفرعية الموجودة بجوار بوابة النادى رقم (2) وفى محيط المسجد؛ تحصيل اشتراكات الأنشطة الرياضية من غير الأعضاء، وذلك فى مواعيد التحصيل المحددة.
أضاف رئيس مجلس إدارة نادى جرين هيلز فى مدينة الشروق، أنه على الأعضاء المشتركين بالأنشطة الرياضية بالنادى؛ السماح لهم بالدخول فقط من بوابة النادى رقم ٢ بجوار المسجد، وغير مسموح لهم بدخولهم من بوابة النادي الرئيسية رقم (١) أمام مشروع "دار مصر"، مع التزامهم بالدخول قبل التمرين بنصف ساعة والخروج بعد ميعاد التمرين بنصف ساعة.. موضحاً أنه غير مسموح باصطحاب مرافق لغير العضو المشترك بالنشاط المتجاوز سن الـ(12) عاما، ويسمح بمرافق واحد فقط لمن هم دون هذا العمر مع الالتزام بالمواعيد المحددة؛ وذلك للحفاظ على تقليل الكثافات لمراعاة الإجراءات الاحترازية فى ظل ظروف جائحة فيروس "كورونا".
أكد الدكتور تامر السعيد، أنه فى حالة وجود غير الأعضاء المشتركين بالأنشطة الرياضية المختلفة بالنادى ومرافقيهم فى غير الأماكن المخصصة للتدريبات أو عدم التزامهم بمواعيد المغادرة عقب التدريب، وسيتم إلغاء اشتراكهم بالنشاط مع منع دخولهم النادى لمخالفتهم التعليمات.. منوهاً إلى أنه لن يسمح بدخول أى فرد أو عضو من أبواب النادى، تزيد حرارته على (37) درجة مئوية، طبقاً لتعليمات وزارة الشباب والرياضة حرصاً على باقى الأعضاء.
فى ذات السياق، أكد جمال عبدالناصر، المدير التنفيذى لنادى جرين هيلز فى مدينة الشروق، أنه تم إصدار قرارات لتنظيم الدخول إلى النادى والحفاظ على سلامة الأعضاء وراحتهم، فقد تقرر إيقاف اشتراك غير الأعضاء بنشاط السباحة مؤقتاً لحين عرض الأمر على "مجلس إدارة النادى"؛ لاتخاذ ما يلزم فى هذا الشأن.. موضحاً أنه تم التنبيه والتشديد على أفراد الأمن بالنادى على تطبيق قرار "مجلس إدارة النادى"، فيما يتعلق بالمشتركين فى الأنشطة المختلفة بالنادى من غير الأعضاء باقتصار دخول النادى على المشترك فقط.
أشار المدير التنفيذى لنادى جرين هيلز فى مدينة الشروق، إلى أنه من ضمن القرارات منع جلوس المشتركين وأسرهم فى الأماكن المخصصة للأعضاء وحديقة الأطفال وتكليف أفراد الأمن بالمرور الدورى لمراجعة بطاقات العضوية.
 


 

google-playkhamsatmostaqltradent
close