recent
أخبار ساخنة

أول جمعية عمومية لاتحاد الشاغلين بدار السلام بالقاهرة / وطنى نيوز



 
كتبت : مني ياسر
قاطني برج مصر السلام يسارعون في إشهار اتحاد الشاغلين بعقد أول جمعية عمومية لهم، وذلك بالتنسيق مع رئاسة حي دار السلام بالقاهرة، ليكون النواة الأولى لاتحادات أخري تهدف إلى حفظ وصيانة الملكية العقارية سواء أكان عامة أو خاصة مع توفير الموارد المالية اللازمة للإنفاق على الحراسة والنظافة العامة والصيانة الدورية للأجزاء المشتركة في العمارة السكنية.
وقال الدكتور الإعلامي/ محمد سعيد، صاحب الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية والمرشح المحتمل لرئاسة اتحاد الشاغلين، أن هذا الإجراء يعد الأول من نوعه في حي دار السلام بعد سنوات طويلة من المطالبات وهو نظام قانوني معمول به في أغلب دول العالم.
وأكد الدكتور الإعلامي محمد سعيد، أن أعضاء الجمعية العمومية سوف يستلموا دعوات حضور الجمعية العمومية واستمارات الترشيح سواء علي مقعد رئاسة الاتحاد أو العضوية، علي أن يتم تحديد موعد الانتخابات منتصف الشهر المقبل وكذا تحديد الميعاد والمكان المناسب لإجراء عملية اختيار مجلس إدارة الاتحاد.
وأشار (سعيد) أن اتحاد الشاغلين سيكون ذا شخصية اعتبارية مستقلة بعد اشهاره، وسيكون داعماً لأصحاب الشقق السكنية للحفاظ على ممتلكاتهم العقارية وتقديم خدمات متميزة لهم في نطاق العمارة السكنية ويضمن حسن الانتفاع وحسن إدارة وصيانة الأجزاء المشتركة في العمارة مثل (المصعد، نور السلم) إلخ ...
وأكد محمد سعيد، إن الاتحاد يتكون من كافة ملاك الشقق السكنية في برج مصر السلام وهو ما يسمي بالجمعية العمومية لاتحاد الشاغلين .

 

google-playkhamsatmostaqltradent
close