recent
أخبار ساخنة

تعرف على موقف المصابين بالنادى الأهلى قبل موقعة الترجى التونسى

الصفحة الرئيسية


 كتب : محمد حسن

أعلن محمد شوقى رئيس اللجنة الطبية بالنادى الاهلى عن تعافى نجم الفريق "محمد مجدى قفشة" صانع ألعاب المارد الاحمر من إصابته وأعلن عن جاهزية قفشة لمباراة الترجى التونسى فى نصف نهائى دوري الابطال الافريقى والمقرر لها 19 يونيو الجارى، وخلال تصريحات هاتفية لبرنامج "60 دقيقة" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورت 2"

 قال شوقي

لدينا أمل في لحاق "محمد مجدي قفشة" بالمباراة الأولى في تونس، اللاعب يتعافي بشكل جيد ويقترب من اللحاق بمباراة الترجي الأولي، كما أن "علي معلول" جاهز للمشاركة في المباراة".

وأفاد محمد شوقى بأن "طاهر محمد طاهر" لم ترتقى لإصابة فقط مجرد ألام بسيطة وسيكون جاهز للمشاركة مع المنتخب الاوليمبى فى مباراة جنوب افريقيا غداً ، فيما يحتاج.         "محمد هانى" لفترة أسبوعين للتعافى من الاصابة بشد فى العضلة الامامية ، و"محمود متولى" سيكون جاهز للعودة للتدريبات مع عودة الاهلى من تونس.

وتابع بأن "كريم نيدفيد" سليم تماماً ومشاركته فى يد الجهاز الفنى وليس الطبى ، أما "محمد محمود" فيحتاج لعشرة أيام فقط للتعافى من الاصابة.

ويلعب الأهلي مع الترجي في تونس يوم 19 يونيو الجاري فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو الجارى على ملعب استاد الأهلى فى إياب نصف نهائي البطولة الأفريقية التى يحمل الأهلي لقبها.

google-playkhamsatmostaqltradent
close