recent
أخبار ساخنة

وزارة الصحة التونسية أعلنت رفضها عن حضور جماهير لمباراة الأهلى والترجي

الصفحة الرئيسية


 كتب : محمد حسن

أعلنت وزارة الصحة التونسية رفضها عن حضور جماهير الترجي لمباراة فريقها أمام النادى الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم 19 من الشهر الجاري.

وبعد إعلان جريدة  "الصباح" التونسية، بأن جماهير الترجي نظمت وقفات أمام مقر وزارة الصحة للمطالبة بحضور مواجهة الأهلي المرتقبة.

وتقدم مجلس إدارة الترجي التونسي بخطاب رسمي إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" بشأن حضور الجماهير مباراة الفريق أمام الأهلى في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وافادت اذاعة "موزاييك" أن الترجي ارسل خطابا الى الكاف يفيد تقدمه بطلب لوزارة الصحة للموافقة على حضور الجماهير لمباراة الأهلى .

واكدت الإذاعة أن الكاف طالب  بخطاب رسمي من الحكومة التونسية بشأن استقرار الأوضاع الطبية في تونس للموافقة على الأمر حيث ترغب ادارة الترجي في حضور 15 ألف مشجع.

كان الكاف قد ارسل تهديد شديد اللهجة الى ادارة الترجي عقب حضور بعض الجماهير مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري الأبطال الأفريقي.

وستقام  مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي على ملعب    "حمادي العقربي" يوم 19 يونيو في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بدن جمهور حتى الأن ...

google-playkhamsatmostaqltradent
close